شريط الأخبار

بمشاركة النساء ..التواصل الجماهيري للجهاد يزور جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بغزة

12:22 - 17 حزيران / أغسطس 2013

غزة - فلسطين اليوم

في اطار التواصل مع المؤسسات التعليمية والطبية والخدماتية نظمت لجنة التواصل الجماهيري للجهاد الإسلامي زيارة إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بغزة حيث ضم الوفد الشيخ أبو تامر أبو غنيمة والشيخ أبو اشرف الديني مسئول غرب غزة بالتواصل وعدد من كوادر التواصل وبمشاركة العمل النسائي للتواصل.

حيث كان  في استقبالهم مدير الجمعية عمر العزايزة وعدد من الأطباء والعاملين في الجمعية.

ورحب عمر العزايزة بالوفد الزائر وشكرهم على هذه اللفتة الكريمة وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي في جميع المجالات.

من ناحيته, شكر الدكتور خليل أبو فول لجنة التواصل الجماهيري لزيارتهم الكريمة , وشرح لهم ما تقوم به الجمعية من خدمة أبناء قطاع غزة مبيناً لهم ما قامت به الجمعية في الفترة الأخيرة.

من جهته, بين الدكتور بشار مراد دور الجمعية وشرح للوفد أقسام الجمعية وعمل كل قسم داخل الجمعية وشكر حركة الجهاد الإسلامي لما تقوم به من دور ريادي في التواصل مع المؤسسات.

بدوره الشيخ أبو تامر أبو غنيمة ثمن جهود المستشفى والعاملين فيها في خدمة الوطن وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين شبه مجانية وشكر الاطباء والعاملين على جهدهم المميز في خدمة أبناء شعبهم.

من جهتها, أم وسيم الوادية مسئولة التواصل للعمل النسائي شكرت حسن الاستقبال وأكدت على أن هذه الزيارات ستستمر حتى تشمل كل المؤسسات داخل قطاع غزة, وثمنت دور لجان التواصل للعمل النسائي في كل الأقاليم لدورهم المهم والكبير في التواصل مع جميع فئات الشعب الفلسطيني.

بدورها الأخت أم حسام شتيوي شكرت الجمعية لحسن الاستقبال, وثمنت دور جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في خدمة أبناء شعبنا في ظل الحصار.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع المحبة والوفاء لمدير الجمعية تقديرا لجهوده في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

انشر عبر