خبر سلطة رام الله :المساس بالأمن المصري مساس بالأمن القومي العربي

الساعة 06:37 م|16 أغسطس 2013

رام الله

قالت بيان صادر عن قيادة السلطة الفلسطينية في رام الله، مساء اليوم الجمعة، إن المساس بالأمن المصري هو مساس بالأمن القومي العربي وقضيته المركزية.

وأشار البيان:" ان القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني يتابع باهتمام بالغ تطورات الأحداث في مصر وتعتبر أي مساس بالأمن المصري هو مساس بالأمن القومي العربي والإسلامي وتهديد للقضية الفلسطينية.

واعتبر البيان إن الأمن المصري صمام الأمان للأمن القومي العربي وإن الأيادي العابثة التي تحاول تهديد الدولة المصرية والمساس بأمن واستقرار الشعب المصري تنفذ مخططاً مشبوهاً يستهدف وحدة مصر ويستهدف جميع الدول العربية وأمنها واستقرارها.

وثمن البيان الموقف القومي العروبي للعاهل السعودي خادم الحرمين الشرفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ونظرته الثاقبة وكلنا ثقة بأن المملكة العربية السعودية ستظل حارسا أمينا لقضايا الأمة العربية والإسلامية ودعا الجميع إلى دعم مصر ورفض التدخلات في شؤونها الداخلية، كما ونرفض الإرهاب الذي يستهدف المؤسسات العامة وأماكن العبادة.

وفي ختام البيام أكد ان قيادة السلطة على ثقة أن مصر الشقيقة ستجتاز هذه المرحلة لتستعيد دورها الريادي من أجل قضايا أمتنا العربية جمعاء وخاصة القضية الفلسطينية.