خبر « عساف » سعيد لأنني أزعجت نتانياهو

الساعة 12:57 م|15 أغسطس 2013

وكالات

أعرب الفنان الفلسطيني محمد عساف لـ"سكاي نيوز عربية"، عن سعادته لأنه "أزعج" رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتانياهو، مؤكدا أنه سيستمر بالغناء لفلسطين ومدنها.

وقال "أنا سعيد لأنني أزعجت نتانياهو، فأنا فلسطيني وسأحرص على خدمة قضيتي لأنني عشت مرارة الاحتلال والظلم".

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت أن نتانياهو "انزعج" من الأغنية التي أداها عساف في حفل استقبال فريق برشلونة لكرة القدم، والتي ذكر فيها عددا من المدن الفلسطينية، معتبرا أنها "تعمل على التحريض ضد الإسرائيليين".

وأضاف عساف "أنا لم أقدم أي أعمال فنية لأحرض ضد أحد، أنا أغني لبلدي فلسطين، وفي حال لم ترق أعمالي لنتانياهو فهذه مشكلته".

وعن رأيه في استئناف مفاوضات السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي قال الفنان الفلسطيني "أنا مع السلام، ولكن الطرف الإسرائيلي امتنع، وأعتقد أن هذه المفاوضات لن تثمر عن شيء جديد"، مضيفا "أعطونا حقوقنا على الأقل كي نؤمن بالسلام".

وأوضح عساف، الذي منح لقب سفير النوايا الحسنة من وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة (الأونروا)، أنه نجح في جمع مبالغ مالية لمساعدة اللاجئين الفلسطينيين.

وعن طبيعة الحياة الجديدة التي فرضتها الشهرة على عساف قال "الشهرة جميلة جدا ولكنها متعبة وتضع المرء تحت ضغط هائل، فمنذ دخولي دائرة الضوء حتى الآن فقدت 12 كيلوغراما من وزني كما أنني مرهق جدا، ولكني حريص على الحفاظ على المكانة التي وصلت إليها".

أما أكثر المواقف التي تعرض لها إحراجا مع معجبيه قال لـسكاي نيوز عربية "أشعر بخجل كبير عندما تقوم بعض المعجبات بتقبيلي أو احتضاني لأنني لم أعتد هذه الأمور".

وأضاف "محبة الناس تعني الكثير لي فلولا حبهم ودعمهم لما وصلت لما أنا عليه اليوم".