شريط الأخبار

طوباس: تكريم طفل سلم حقيبة بها اموال ومجوهرات للشرطة

02:51 - 14 تشرين أول / أغسطس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

كرم محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي ظهر اليوم في مكتبه الطفل احمد مثقال دراغمة من مدينة طوباس على امانته وإخلاصه لوطنه بتسليمه حقيبة كان قد وجدها قبيل عيد الفطر السعيد للشرطة وكان بداخلها مبلغا من المال اضافة الى مجوهرات وإغراض شخصية تعود لأحد مواطني المحافظة .

وجاء هذا التكريم خلال اجتماع قيادة المنطقة وبحضور العميد ركن فتحي التايه قائد المنطقة ومدراء الاجهزة الامنية بالمحافظة وذوي الطفل .

وأشاد المحافظ طوباسي بأمانة هذا الطفل وانتماؤه لوطنه ومحافظته معتبرا ما قام به الطفل ينم عن حسن تربية الاهل والمدرسة وعلى ادراك هذا الطفل اهمية الحفاظ على حقوق المواطنين ومصالحهم ، مثمنا بذات الوقت التربية الصالحة لذوي الطفل والتي دفعته لإبلاغ الشرطة فور ايجاده للحقيبة مما كان له الاثر الطيب في نفوس اصحابها وإشادة اهالي المحافظة بهذا النموذج من التربية الحسنة والنشأة الصالحة .

وسلم المحافظ طوباسي درعا تقديريا للطفل دراغمة تقديرا منه لأمانته داعيا الى اعتبار هذا الطفل نموذجا يحتذى به في حب الوطن والأمانة والإخلاص وتكريما لذويه الذين احسنوا التربية.

وبدوره ، عبر مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك عن فخره بالطفل دراغمة معتبرا ان امانة هذا الطفل وسرعة الاتصال بالشرطة التي قامت بدورها بتسليم الحقيبة لأصحابها ينم عن مدى حرص الجيل القادم وتربيته الصالحة لخلق مجتمع واعي وحضاري تسوده الاخلاق وحفظ الحقوق الخاصة والعامة .

وقدم المقدم حقوقي يدك درعا تقديريا باسم شرطة المحافظة للطفل دراغمة مهنأً ذويه على حسن تربيته وأخلاقه وأمانته العالية ، مشيرا ان الشرطة ستنسق مع مدرسة الطفل لتكريمه بداية الفصل الدراسي والحديث عن امانته امام جموعه الطلبة تقديرا لمبادرته .

كما قدم قائد المنطقة العميد ركن فتحي التايه الشكر والتقدير للطفل وذويه معتبرا ان الحادثة تنم على ثقة المواطن بالأجهزة الامنية وعلى مدى التعاون القائم من اجل حفظ الحقوق وإعادتها لأصحابها مثمنا لفته المحافظ طوباسي ومدير الشرطة في تكريم هذا الطفل الامين .

وعبر الطفل دراغمة عن عميق شكره وامتنانه على هذه اللفتة الكريمة بتكريمه معتبرا ان ما قام به هو واجبه تجاه وطنه وبلده .       

انشر عبر