خبر الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين أحدهما حفل زفافه الأسبوع القادم

الساعة 06:07 م|13 أغسطس 2013

جنين

أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 3 شبان من مدينة جنين أحدهما ينتظر حفل زفافه بعد عشرة أيام ، وكابتن رياضى من مدينة قلقيلية .
واوضحت الناطقة الإعلامية للمركز في الضفة الغربية أمينة الطويل إن "قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمار محمود عجاوي (29 عاما) من منزله في الحي الشرقي بمدينة جنين في ساعات الفجر الأولى من اليوم الثلاثاء، ونقلته الى جهة مجهولة".
وبحسب الطويل، فإن الشاب عجاوي كان من المفترض ان يكون حفل زفافه  يوم الخميس القادم 22-8-2013، إلا أن الاحتلال باغته قبل موعد الزفاف لينغص عليه وعلى ذويه فرحتهم ويلقى به خلف قضبان السجون .
كذلك اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برقين غرب جنين فجر اليوم الثلاثاء، وداهمت منزل عائلة  المواطن نادر لطفي محمود مساد (36عاما) وفتشته تفتيشاً دقيقاً ثم توجهت إلى منزله واعتقلته ونقلته إلى جهة مجهولة"علما بأنه متزوج وله طفلتان، وهو أسير محرر امضى في سجون الاحتلال 7 سنوات، وله شقيقان استشهدا في بداية انتفاضة الأقصى هما الشهيدان محمد ومحمود مساد.
وكذلك اعتقلت الشاب محمد أسامة عبد العزيز (26 عاما) على حاجز زعترة أثناء توجهه إلى عمله بمدينة رام الله، ثم اقتادته إلى جهة مجهولة.
وفى نفس السياق أقدمت سلطات الاحتلال على اختطاف الكابتن محمد محمود ابو سليمان 32 عاما ، من مدينة قلقيلية بعد ساعات على ولادة ابنه البكر "سليمان "، والذي انتظره منذ أكثر من 3 سنوات.
وأشارت الطويل إلى أن الأسير أبو سليمان يعمل في نادي قلقيلية الرياضي، وقائم على تدريب الأشبال الرياضيين، كما ويعمل مديرا لبريد بلدة جيوس بمحافظة قلقيلية، ويعاني أبو سليمان من مرض حساسية الجيوب الأنفية بشكل مزمن يسبب له صداع مستمر ومشاكل في الجهاز التنفسي .