شريط الأخبار

نتنياهو سيجند 550 طالباً في مواقع التواصل الاجتماعي

03:29 - 13 تشرين أول / أغسطس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

كشفت صحيفة "هآرتس" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن مكتب رئيس حكومة الاحتلال يسعى لإقامة طاقم دعاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يتكون من طلبة الجامعات الإسرائيلية، بدون أن يحمل صفة رسمية حكومية، وبموازنة تقدّر بحوالي ثلاثة ملايين شيكل.

وأضافت الصحيفة أن مكتب نتنياهو ، يسعى لتوظيف قرابة 550 طالباً لهذه المهمة من الجامعات الإسرائيلية الـ 7، ويتحدّثون لغات أجنبية مختلفة، عن طريق التنسيق مع إتحاد طلبة الجامعات الإسرائيلية، الذي سيقوم بدوره باختيار هذا الطاقم من خلال آلاف الطلبة الذين يتقدمون للقيام بهذه المهمة بعد إخضاعهم لفحص لغوي، وبعد الإجابة على أسئلة استبيان استراتيجي، ويخضعون كذلك لمقابلة شخصية.

وسيقوم الاتحاد لاحقاً بتقديم أجهزة الحاسوب والتجهيزات الأخرى اللازمة وكذلك الغرف المخصصة للقيام بهذه المهمة في كل جامعة من الجامعات.

وجاء من مكتب رئيس الحكومة أن المواضيع الرئيسية التي ستتناولها هذه الحملة الدعائية هي "المجالات السياسية والأمنية، بالإضافة إلى النضال ضد اللاسامية، ونشر القيم الديمقراطية لدولة "إسرائيل" والنضال ضد مقاطعة "إسرائيل"، وغير ذلك من المواضيع التي تعكس تفكير ومواقف الحكومة الصهيونية".

انشر عبر