خبر التواصل الجماهيري للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في الوسطى

الساعة 08:30 ص|13 أغسطس 2013

غزة

رعت لجنة الاصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي صلحاً عشائرياً في منطقة الوسطى بين عائلتي الهور وحمد, إثر شجار عائلي مؤسف.

وضم الوفد كل من الشيخ ناصر الهنداوي والحاج ماجد الحاج والمختار ابو زكي الصوري والمختار ناصر خروف توجه الوفد بصحبة عائلة الهور إلى ديوان آل حمد حيث كان في استقبالهم  عميد آل حمد أبو ابو نضال وعدد من وجهاء العائلة.

وقد رحب أبو نضال بالوفد وشكر حركة الجهاد الاسلامي على دورها المميز في اصلاح ذات البين ونشر روح المحبة وثقافة الحوار بين الناس .

وبدوره، شكر عميد آل الهور عائلة حمد على حسن الاستقبال وسرعة الاستجابة للصلح والعفو وثمن دور لجنة الاصلاح لدورها الريادي في الاصلاح بين الناس على اساس شرع الله والعرف والعادة التي لا تتعارض مع شرع الله.

من جهته، شكر الشيخ ناصر الهنداوي مسئول اللجنة في الوسطى استجابة العائلتين الكريمتين لسرعة الصلح والعفو من قبل عائلة الهور والكرم العربي الأصيل والمحافظة على الجيرة والمواطنة في هذا البلد العزيز وثمن لهم حسن الاستقبال والاستجابة للصلح.

وشكر مسئول لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح  ابو وسيم الوادية كل من ساهم في هذا الصلح واكد ان لجان الاصلاح على امتداد القطاع لها الدور الكبير في اصلاح ذات البين وان هناك قبول ممتاز من قبل المواطنين ورجال الاصلاح والمخاتير .

الجدير ذكره، أن هناك عشرات القضايا التي تقوم بحلها لجان الاصلاح للجهاد في كل مناطق قطاع غزة كل شهر، فيما وعدت بتقديم واجبها تجاه المواطنين .