شريط الأخبار

شرطة رام الله تكشف ملابسات مقتل سيدة من مدينة عكا

04:19 - 11 تموز / أغسطس 2013

رام الله - فلسطين اليوم

تمكنت الشرطة الفلسطينية برام الله من كشف ملابسات مقتل سيدة (38 عاما) من بلدة مجد الكروم قضاء مدينة عكا وإلقاء القبض على القاتل في جنين.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على بلاغ ورد لشرطة محافظة جنين من احد سكان بلدة مجد لكروم حول فقدان شقيقته، باشرت شرطة المباحث العامة بالبحث والتحري وقامت باستدعاء زوج المغدورة والذي أفاد انه اكتشف بعد اختفاء زوجته فقدان مبلغ 28 ألف شيقل من داخل منزله.

وأظهرت التحريات أن المشتبه به استدرج المغدورة حتى صعدت معه المركبة واكتشف وجود مبلغ من الأموال معها فحاول أخذها بالقوة بعد أن أوقف مركبته في منطقه حرجية بالقرب من بلدة دير الأسد، إلا أنها قاومته فقام بخنقها بيديه حتى فارقت الحياة، وأخذ المبلغ المالي وغادر المكان تاركا جثة المغدورة خلفه وأعاد المركبة المستخدمة في جريمته إلى صاحبها وتوجه إلى منزله في بلدة جلقموس في جنين.

وقال مدير شرطة محافظة جنين  المقدم علي ابحيص إن شرطة المباحث العامة تمكنت من رصد القاتل وإلقاء القبض عليه وضبطت الملابس المستخدمة في الجريمة وما تبقى من الأموال المسروقة داخل منزله بعد استصدار آمر تفتيش من النيابة العامة والتي بلغت 18390 شيقل، وبسماع أقواله اعترف بالتهمة المنسوبة إليه وسيتم إحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراء القانوني بحقه حسب الأصول.

انشر عبر