شريط الأخبار

بيان: أنصار بيت المقدس تتوعد الاحتلال بالرد بعد مقتل عناصر لها في رفح المصرية

12:04 - 10 تموز / أغسطس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

 نعت جماعة أنصار بيت المقدس في سيناء, ضحايا حادث "استهداف طائرة صهيونية" لإحدى مجموعاتها في جبال سيناء, من خلال طائرة استطلاع بدون طيار، حسبما اوضح البيان.

وقال البيان الذي نشر على صفحات جهادية موثوقة تتبع الجماعة "القصف استهدف مجموعة من أربعة أشخاص ممن ينتمون لجماعة أنصار بيت المقدس وهم حسين التيهي , ويسري السواركة , وإبراهيم المنيعي, ومحمد المنيعي, مؤكدا البيان أن الاستهداف تم عندما حاولت المجموعة إطلاق عدد من الصواريخ تجاه البلدات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة".

وتابع البيان : انطلق لتلك العملية خمسة من رجال أنصار بيت المقدس الضحايا الأربعة ومعهم قائدهم , ونصبوا الصواريخ استعدادا لإطلاقها باتجاه البلدات الصهيونية, حيث تم رصدهم جوا وقامت طائرة الاستطلاع بدون طيار باختراق الأجواء المصرية لمسافة تزيد عن خمسة كيلو مترات وإطلاق صواريخها, مما أدى لمقتل الأربعة ونجاة قائد المجموعة.

وأكمل : "مما يبعث الأسى تعاون وتواطؤ الجيش المصري مع اليهود في جريمتهم, حيث لوحظ تواجد الطيران المصري وهو يحوم حول منطقة الإطلاق ثم انسحب وظهرت على إثرها الطائرة الصهيونية وقصفت الهدف, متهما الجيش المصري في التنسيق والتعاون مع اليهود لتنفيذ عمليات في سيناء", وفق ما جاء في البيان.

وتوعد البيان الكيان الصهيوني بالرد الموجع على اغتيال عناصر المجموعة , مؤكدا أن الحرب مع اليهود لن تنتهي عند هذا الحد.

يذكر ان الجماعة تنشط في سيناء وكان من اخر عملياتها اطلاق صاروخين جراد على "ايلات" المحتلة  في 4 يوليو تموز الماضي.

 


بيان

 

انشر عبر