شريط الأخبار

طائرة "إسرائيلية" بدون طيار تخترق الأجواء المصرية وتقتل 5 جهاديين

06:02 - 09 حزيران / أغسطس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

قالت مصادر عسكرية مصرية ان انفجارا مروعا قد وقع بمدينة رفح المصرية عصر اليوم الجمعة، بالقرب من الحدود الاسرائيلية قرب معبر كرم ابو سالم.
ووفقا للمعلومات المتوفرة بأن طائرة بدون طيار اسرائيلية قد قصفت قاعدة صواريخ منصوبة منذ ليلة امس الخميس بمنطقة صحراوية برفح وخلال تحليق لطائرة اسرائيلية بدون طيار رصدتها وقصفتها وقتلت قرابة خمسة عناصر جهادية على الاقل.
وكانت معلومات قد وردت باعتزام الجماعات الارهابية بسيناء ببدء اطلاق سلسلة من الصواريخ المحملة على الكتف، وانواع اخرى قد حصلت عليها الجماعات الارهابية بسيناء خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق البحر الاحمر.
وقد اجهضت عملية اطلاق صواريخ على اسرائيل وتفجير قاعدة صواريخ بطريقة تعد هي الاولى من نوعها منذ توقيع اتفاقية كامب ديفيد بين مصر واسرائيل.
وكانت قد صرح مصدر عسكري في سيناء ان قوات الجيش المصري برفح اكدت سماع دوي انفجار كبير وقع عصر اليوم الجمعة، بالقرب من معبر كرم ابو سالم الاسرائيلي.

من جهته قال العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى، إنه فى تمام الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم الجمعة الموافق [9/8/2013] تم سماع صوت عدد [2] انفجار بين العلامتين الدوليتين أرقام [10- 11] غرب خط الحدود الدولية بمسافة [3] كم بمنطقة العجرة، وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات بواسطة العناصر المتخصصة للوقوف على أسباب الانفجار.

انشر عبر