شريط الأخبار

حركة الأحرار: قرار الاحتلال ببناء مستوطنات جديدة صفعة لسلطة أوسلو

05:07 - 09 حزيران / أغسطس 2013

غزة - فلسطين اليوم

اعتبرت حركة الأحرار الفلسطينية أن قرارات الاحتلال الصهيوني ببناء وحدات استيطانية جديدة على أراضي شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية, هو صفعة لوجه عباس وسلطة أوسلو اللاهثة خلف سراب المفاوضات العبثية التي جعلت الاحتلال يتمادي بإجرامه بحق الإنسان الفلسطيني ونهب وسلب الأرض بالاستيطان وتدنيس المقدسات.

وأكدت الحركة على رفضها لعودة السلطة للمفاوضات التي لم تحقق لشعبنا وقضيته أي إنجاز بل دمرت مقدرات شعبنا بالاتفاقيات التي تنتج عن تلك المفاوضات التي أصلاً تم رفضها من جميع الفصائل الفلسطينية ومن ضمنها فصائل المنظمة التي طالب بعضها بمحاسبة عباس ونحن نؤكد هذا المطلب وكذلك بإسقاط أوسلو وما نتج عنها من دمار لشعبنا وقضيته العادلة.

وشددت الحركة على رفضها لربط قضية الأسرى بأي مفاوضات جوفاء باعتبار الإفراج عنهم حق لا يمكن مقايضته بأي شيء, وأن إنهاء معاناة الأسرى لا يكون إلا بالطريقة التي جربها شعبنا ومقاومته طريقة صفقة وفاء الأحرار.

وأوضحت الحركة بأن الاحتلال يراوغ لكسب المزيد من الوقت لتنفيذ سياسته العنصرية بحق شعبنا الفلسطيني من خلال القرارات المتواصلة والعطاءات لبناء الوحدات الاستيطانية المتزايدة.

ودعت الحركة عباس والسلطة للعودة لمطلب الشعب الفلسطيني المتزايد بإنهاء الانقسام وعودة اللحمة لشطري الوطن وإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين في سجون السلطة ووقف الاعتقالات والتنسيق الأمني الفاضح مع الاحتلال.

انشر عبر