شريط الأخبار

رونالدو يؤكد أن احتفاله بالهدفين أمام تشيلسي لم يكن موجهاً ضد مورينيو

03:14 - 09 تموز / أغسطس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أكد النجم الدولي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن احتفاله المفرط بالهدفين اللذين سجلهما لفريقه ريال مدريد الإسباني، في مرمى تشيلسي الانجليزي، في نهائي كأس الأبطال الدولية الودية في ميامي الأمريكية، لم يكن موجها ضد مدربه السابق، جوزيه مورينيو.

وحظيت المباراة التي جمعت ريال مدريد بتشيلسي، الأربعاء الماضي، في نهائي البطولة الودية، باهتمام إعلامي كبير في إسبانيا، لأنها وضعت النادي الملكي في مواجهة مدربه السابق مورينيو، الذي ترك "سانتياجو برنابيو" في نهاية الموسم الماضي، للعودة إلى فريقه السابق تشيلسي، بسبب علاقته المتوترة بعدد من لاعبيه والمشجعين وإدارة النادي.

وارتفعت حدة التوتر بين الطرفين، وبالأحرى بين مورينيو ومواطنه رونالدو بالذات، عندما اعتبر الأول في مقابلة لموقع "اي اس بي ان" بأن رونالدو الحقيقي، هو النجم البرازيلي السابق، وليس لاعب ريال مدريد الحالي.

ورد رونالدو على مورينيو بأفضل طريقة، من خلال تسجيله ثنائية في مرمى تشيلسي، واحتفل بهذين الهدفين بطريقة مفرطة، خصوصاً أن المباراة كانت ودية.

لكن النجم البرتغالي نفى أن يكون مورينيو هو السبب في الطريقة التي احتفل بها بالهدفين، مضيفاً: "أفضل أن يكون كلامي (رده) في أرضية الملعب، ما يحصل خارج الملعب لا يؤثر علي أو يؤذيني".

انشر عبر