شريط الأخبار

البردويل يحذر حركة فتح من الاستمرار في فبركة الاخبار للاعلام المصري

03:10 - 07 كانون أول / أغسطس 2013

غزة - فلسطين اليوم


قال القيادي في حركة حماس د. صلاح البردويل إن أجهزة فتح عمدت إلى تزويد وسائل الإعلام المصرية بمزيد من الوثائق المزورة المفبركة التي تهيج الرأي العام المصري ضد المقاومة وضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة. وذلك في إطار استمرار مسلسل الفبركة الإعلامية الذي تنفذه الخلية الأمنية الإعلامية وانتقاماً لنفسها مما لحق لها من فضائح.

وأضاف البردويل في تصريح مكتوب له وصل مراسلنا نسخة عنه، أن بعض وسائل الإعلام المصرية نشرت بيانيين مفبركين منسوبين إلى كتائب القسام يفهم منهما تدخل كتائب القسام في الشأن الداخلي المصري وهذا هو نفس فحوى كل الفبركات السابقة والهدف من ورائه نفس الهدف دق الأسافين بين حماس والمقاومة وغزة من جهة وبين الشعب المصري وجيشه وأمنه من جهة أخرى.

وقال :"هم يعتقدون (حركة فتح) أنهم بذلك يستطيعون تمرير مؤامراتهم لتصفية القضية الفلسطينية من خلال المفاوضات القائمة الآن والمرفوضة بالأغلبية الساحقة من طرف الشعب الفلسطيني وفصائله.

وحذر البردويل أجهزة فتح من التمادي في هذه الخطوات لأنها تدفعنا إلى كشف المزيد من فضائحهم على الملأ كما نطالب وسائل الإعلام المصرية إلى الكف عن التعاطي مع هذه الفبركات المكشوفة والتي يستطيع طفل فلسطيني اكتشافها، وتساءل متى كانت كتائب القسام ترسل تعميمات قياداتها تحت عنوان المكتب الإعلامي كما جاء في هذه الوثائق المزورة؟!.

انشر عبر