شريط الأخبار

بالصور: الجمعية يتوج بكأس "بيبسي" لأول مرة

10:16 - 07 تشرين أول / أغسطس 2013

غزة - فلسطين اليوم

توّج فريق الجمعية الإسلامية بلقب بطولة كأس قطاع غزة "بيبسي" للمرة الأولى في تاريخه, بعد فوزه الغالي على جاره خدمات الشاطئ بهدفين مقابل هدف, في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب اليرموك مساء الثلاثاء.

وجاءت أحداث المباراة مثيرة وسط حذر كبير من الطرفين, خوفا من تلقي شباك أحدهما هدفا مبكرا, لكن الجمعية ضرب بقوة في الدقيقة 15 عبر حازم قفة من ضربة رأسية مستغلا كرة ثابتة نفذها حمزة حسونة.

وحاول بعدها الشاطئ العودة إلى أجواء المباراة, وسدد محمد السدودي كرة قوية أبعدها العملاق فادي جابر إلى ركنية ببراعة في الدقيقة 35, قبل أن يسدد محمد سلامة كرة قوية علت مرمى البحرية, لينتهي الشوط الأول بتقدم الجمعية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني اشتعلت المباراة, وقدّم الطرفان عرضا كرويا جميلا, وفي الدقيقة 50 أضاف يحيى عزام الهدف الثاني للجمعية اثر ارتقائه لكرة حسونة برأسه قبل الحارس مطر, مفجرا الفرحة في مدرجات الجمعية.

وأشرك مدرب الشاطئ بشير عطا الله أحمد سلامة بدلا من أيمن الهندي لتنشيط خط المقدمة, ونجح الأخير في تقليص الفارق في الدقيقة 66 بعدما تلقى تمريرة من أدهم المقادمة ووضعها بقوة على يمين جابر.

وفي الدقيقة 73 أنقذ مطر مرماه من هدف ثالث حينما تصدى لكرة فضل أبو ريالة الصاروخية, قبل أن يمنع هدفا آخرا لنفس اللاعب في الدقيقة 88.

وشهدت الدقائق الأخيرة طرد فضل أبو ريالة من الجمعية ومحمد السدودي من الشاطئ, ليكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين, لكن دون تغيير يذكر في النتيجة, لتنتهي المباراة بفوز الجمعية على الشاطئ بهدفين مقابل هدف.

أدار اللقاء تحكيميا نادر الحجار للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل وحسام الحرازين, وعماد مرجان رابعا.



كأس بيبسي

كأس بيبسي

كأس بيبسي

كأس بيبسي

انشر عبر