خبر رونالدو يرد على مورينيو قبل مواجهة ريال مع تشيلسي

الساعة 07:48 م|05 أغسطس 2013

وكالات

أشعل كريستيانو رونالدو المواجهة الودية المنتظرة بين ريال مدريد وتشيلسي عندما رد على تعليقات مدربه السابق جوزيه مورينيو الذي انتقل في نهاية الموسم الماضي لتدريب النادي اللندني.

ورد رونالدو أفضل لاعب في العالم سابقا على تعليقات قالها مورينيو في مقابلة مطلع الاسبوع الجاري واعتبرتها وسائل إعلام اسبانية بمثابة هجوم على اللاعب البرتغالي.

وقال مورينيو إنه عندما كان عمره 30 عاما تولى تدريب رونالدو "الحقيقي" وليس رونالدو الآخر في إشارة إلى البرازيلي رونالدو عندما كان يشغل مورينيو منصب مساعد مدرب برشلونة.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي في لوس انجليس حيث يستعد ريال مدريد للموسم الجديد "هناك أشياء في الحياة لا تستحق التعليق.. أفضل أن اتذكر الأشياء الإيجابية للمدربين. لا أبصق في الطبق الذي أكلت منه ولا أعلق على من يتحدث عني بشكل سيء".

وأضاف "نحن سنلعب مع تشيلسي وليس مع مدربهم وستكون مباراة استعدادية أخرى ونأمل تحقيق الفوز حتى نبدأ الدوري الاسباني في روح معنوية عالية".

ولم يخسر ريال أي مباراة تحت قيادة المدرب الجديد كارلو انشيلوتي خلال فترة الاعداد للموسم الجديد وسيلعب مع تشيلسي يوم الأربعاء.

وقال رونالدو الذي أصبح يلعب أحيانا في مركز هجومي أكبر "لدى المدرب خطط مختلفة ومراكز مختلفة لكل لاعب. من الجيد لي تجربة اللعب في مراكز مختلفة وأشعر بالراحة. سنرى أين سأستقر في الموسم المقبل."

ورفض رونالدو الحديث عن امكانية انتقال جاريث بيل لاعب توتنهام هوتسبير لصفوف ريال في صفقة من المتوقع أن تحطم الرقم القياسي لأغلى صفقة في العالم والمسجلة باسم رونالدو بعدما ذكرت تقارير أنها من المتوقع أن تبلغ 125 مليون دولار.

وقال رونالدو "ليس من اختصاصي الحديث عن اللاعبين الجدد وليس من اختصاصي كذلك الحديث عن الارقام المذكورة لضم اللاعب. لدي رأي شخصي لكني لن أقوله أمام الكاميرات."

وأبدى فلورنتينو بيريز رئيس ريال رغبته في أن يعتزل رونالدو في صفوف النادي وأن يوافق اللاعب على تمديد عقده الذي ينتهي في 2015.

لكن رونالدو قال "أنا سعيد هنا وكل ما أريد فعله هو التدريب والاستعداد بشكل جيد. لم نتوصل بعد إلى اتفاق بشأن تجديد العقد لكن لا يجب الحديث عن ذلك لأن هذا ليس هو الوقت المناسب