شريط الأخبار

سفارة الإمارات بفلسطين تبدأ أولى مراحل مشروع كسوة مليون طفل محروم

02:44 - 05 تموز / أغسطس 2013

رام الله - فلسطين اليوم

أشرف مكتب تمثيل الإمارات العربية المتحدة في فلسطين، اليوم الاثنين، على مشروع كسوة العيد الذي قدمته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في فلسطين لمليون شخص من الفئات الأقل حظأ، واليتامى، والأطفال، وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار مكتب التمثيل في بيان وزع خلال افتتاح المشروع في مدينة رام الله، إلى أن هذه الافتتاح يأتي في إطار مشروع كبير هو 'مشروع كسوة مليون طفل محروم وبرامج ومشاريع العطاء الإنساني'، التي تنفذها المؤسسات والهيئات الخيرية لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

وأكد رئيس مكتب التمثيل في فلسطين احمد محمد بسيس الطنيجي، على حرص المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية لدولة الإمارات، على مد يد العون وتقديم المبادرات لدعم البرامج والأنشطة الإنسانية والخيرية التي تمس الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر العفيفة، بما يعزز دمج هذه الفئات في المجتمع الفلسطيني ويعزز أواصر التواصل الاجتماعي والمحبة والترابط ما بين الشعبين الشقيقين الإماراتي والفلسطيني.

ونوه الطنيجي إلى سلسلة الأعمال والمشاريع والبرامج الخيرية التي نُفذت من قبل الإمارات خلال شهر رمضان المبارك، والتي تأتي كترجمة صادقة للمبادرة الكريمة باعتبار يوم التاسع عشر من شهر رمضان الفضيل يوم إنساني تطوعي تخليداً لذكرى الراحل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

انشر عبر