شريط الأخبار

كريستيانو يرفض الرد على سخرية مورينيو

11:16 - 04 تشرين أول / أغسطس 2013

وكالات - فلسطين اليوم

كشفت تقارير إخبارية اليوم الأحد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني يشعر بالاستياء من التصريحات التي أدلى بها المدير الفني السابق للنادي الملكي والمدرب الحالي لتشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو، الا أنه لا ينوي الرد عليها تجنبا لوقوع حرب كلامية بينهما.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن رونالدو قرر عدم الرد على تصريحات مورينيو، خاصة وأنه يشعر أن مديره الفني السابق يسعى لإحداث "ضجة إعلامية"، القرار الذي يحظى بدعم إدارة النادي.

وكان مورينيو قد قال في تصريحات صحفية "أصبحت مدربا للمرة الأولى في عام 2000 ، ولكن قبل هذا كنت مساعدا في فرق كبرى مع مدربين كبار، وقدت أفضل لاعبي العالم. كنت أبلغ من العمر 30 عاما، وكنت أدرب رونالدو، ليس هذا (كريستيانو)، ولكن رونالدو الحقيقي، البرازيلي".

وأشار مورينيو بهذا إلى الفترة التي أمضاها في صفوف برشلونة مساعدا للمدرب بوبي روبسون في موسم 1996-1997 ، الذي كان رونالدو يرتدي قميص البرسا فيه.

وكانت هذه التصريحات مثار سخرية من جانب لاعبي ريال مدريد المتواجدين حاليا في الولايات المتحدة في اطار استعدادات الفريق للموسم المقبل، حيث دفعتهم للمزاح مع كريستيانو، خاصة بعد المديح الذي أغدقه مورينيو على اللاعب أثناء توليه قيادة الميرينجي (2010-2013).

انشر عبر