شريط الأخبار

فريق برشلونة العالمي يصل بيت لحم

08:16 - 03 حزيران / أغسطس 2013

بيت لحم - فلسطين اليوم

وصل مساء اليوم السبت فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم مدينة بيت لحم في الضفة الغربية في زيارة لكنيسة المهد، قبل أن يتوجه إلى إستاد دورا الدولي جنوب الخليل ليقوم بعرض فني رياضي هناك.

وتضم قائمة الفريق التي تتواجد في إستاد دورا الساعة السابعة: فيكتور فالديز، وخوسية بينتو, وأوير, وداني ألفيش، ومارتن مونتويا، وجيرارد بيكيه، وليوبولد باجناك، وجوردي ألبا، ومارك بارترا، وأدريانو كوريا، وخابيير ماسكيرانو، وأليكساندر سونج، وسيرجي روبرتو.

وسيضم الفريق أيضاً سيرجيو بوسكيتس، وتشافي هيرنانديز، وإندريس إنييستا، وسيسك فابريجاس، وجوناثان دوس سانتوس، وجون ماري دونجو، وبيدرو، ونيمار، وليونيل ميسي، وأليكسيس سانشيز، وكريستيان تيو.

وكان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب قال إن زيارة برشلونة لفلسطين تمثل محطة مفصلية في تاريخ الرياضة الفلسطينية باعتباره الفريق الأكثر إثارة ومتعة في العالم، واصفًاً الزيارة بالجهد المشكور من قبل النادي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأكد الرجوب خلال مؤتمر صحافي عقده في رام الله على أهمية دور الإعلام في إنجاح الزيارة وتغطيتها بطريقة حضارية تُظهر عظمة الشعب الفلسطيني ومحبته الكبيرة لضيوفه وإبراز المصلحة الوطنية الفلسطينية في كل مفاصل الزيارة، مشيدًا بالتواجد الدائم لوسائل الإعلام في كل المناسبات التي تقام في فلسطين.

انشر عبر