شريط الأخبار

اليوم.. فريق برشلونة الاسباني يصل بيت لحم

10:19 - 03 تموز / أغسطس 2013

رام الله - فلسطين اليوم

من المتوقع أن يصل فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم مساء اليوم السبت مدينة بيت لحم ليلتقي الرئيس محمود عباس ومن ثم يقوم بزيارة الى كنيسة المهد، قبل ان يتوجه الى استاد دورا الدولي جنوب الخليل ليقوم بعرض فني هناك.

وكان اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قال" إن زيارة نادي برشلونة الاسباني إلى فلسطين تمثل محطة مفصلية في تاريخ الرياضة الفلسطينية باعتباره الفريق الأكثر إثارة ومتعة في العالم، واصفًا الزيارة بالجهد المشكور من قبل النادي للتضامن مع الشعب الفلسطيني".

وأكد الرجوب خلال مؤتمر صحافي عقده في رام الله يوم الخميس الماضي بحضور القائم بأعمال وزير الإعلام الفلسطيني د. محمود خليفة وممثلي وسائل الإعلام العربية والأجنبية،" على أهمية دور الإعلام في المساعدة على إنجاح الزيارة وتغطيتها بطريقة حضارية تُظهر عظمة الشعب الفلسطيني ومحبته الكبيرة لضيوفه وإبراز المصلحة الوطنية الفلسطينية في كل مفاصل الزيارة، مشيدًا بالتواجد الدائم لوسائل الإعلام في كل المناسبات التي تقام في فلسطين".

وتضم البعثة الكتلونية الذين سيصلون بيت لحم حوالي الساعة الخامسة مساء،: فيكتور فالديز - خوسية بينتو وأوير- داني ألفيش - مارتن مونتويا - جيرارد بيكيه - ليوبولد باجناك-جوردي ألبا-مارك بارترا-أدريانو كوريا - خابيير ماسكيرانو - أليكساندر سونج - سيرجي روبرتو - سرجيو بوسكيتس - تشافي هيرنانديز - إندريس إنييستا - سيسك فابريجاس - جوناثان دوس سانتوس- جون ماري دونجو - بيدرو - نيمار - ليونيل ميسي - أليكسيس سانشيز - كريستيان تيو.

هذا وسيغني الفنان الفلسطيني محمد عساف قبل العرض الفني للفريق الكاتالوني في استاد دورا، وبعد العرض، أمام الجمهور الذي من المتوقع ان يحضر بالاف، وسيحظى بتغطية اعلامية محلية وعربية ودولية ممتازلة بعد تسجيل مئات من الصحفين لتغطية هذا الحدث التاريخي.

انشر عبر