شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية بالوسطى تكرم أشبال "حملة هي بنا نصلي"

09:55 - 01 تشرين ثاني / أغسطس 2013

الوسطى - فلسطين اليوم


كرمت الرابطة الإسلامية وأسرة مسجد المعلم الشقاقي بالمنطقة الوسطى، مجموعات من الأشبال المشاركين في حملة هي بنا نصلي الدعوية، وذلك بحضور عدد من أولياء الأمور ووجهاء المنطقة.

وأكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي  (اقليم الوسطى) طاهر تمراز في كلمه له خلال الحفل أن "الحملة الدعوية لاقت نجاح كبير وحققت أهدافها المنشودة وهي بناء جيل إسلامي قوي متمسك بالدين الإسلامي الحنيف وبسنة النبي المصطفى، وهو الجيل الأقدر على تحمل المسؤولية الوطنية والإسلامية، تجاه أقدس قضية عرفها التاريخ".

وقال القيادي تمراز :"السبيل الوحيد للارتقاء بالأخلاق العامة والحنيفة والسمحة هو بالامتثال لأوامر الله عزوجل، ومن هنا جاءت فكرة الحملة التي بدأنا نلمس نجاحها في أشبالنا والتي تتجلى في سماحة تعاملهم وحرصهم على التمسك بالأخلاق التي تعودوا عليها خلال فترة الأربعين يوماً وهي مدة الحملة".

 وكانت اللجنة المشرفة وزعت العديد من الهدايا القيمة على الأشبال كعامل تحفيز من الرابطة الإسلامية ومن أسرة المسجد.

وتخلل الحفل فقرات نثرية وشعرية للشاعر الكبير فايق ابو شاويش  والتي كانت بمجملها تحث الأشبال  على ضرورة التمسك بالعلم والدين والأخلاق،  وقال في كلمته :"هنيئاً  لكم أيها الأشبال، وقد وجدتم من يأخذ بأيديكم إلى بر الأمان، هنيئاً لكم وأنتم تسجلون أفضل معالم مستقبلكم وحاضركم، لقد سطرتم خلال فترة قصيرة إنجازات ملحوظة سواء على الجانب الأخلاقي الديني أو التعليمي التوعوي".

 وتقدمت عوائل الأشبال في نهاية الحفل بالشكر  الجزيل للقائمين على الاحتفال والحملة التوعوية وأكدوا على التحسن الإيجابي الذي لمسوه في سوك وأخلاق أبنائهم.

انشر عبر