شريط الأخبار

عائلة المقادمة تتبرأ من قتلة التلباني وتدعو القضاء الى تنزيل اقصى العقوبات بحقهم

06:25 - 01 تشرين أول / أغسطس 2013

غزة - فلسطين اليوم

أعلنت عائلة المقادمة في الوطن والمهجر براءتها التامة من الفعل الشائن والجريمة النكراء التي قامت بها ما وصفتها بـ "شرذمة شاذة ومارقة" من (أبناء أبو شملة) المنسوبة إلى العائلة من سطو مسلح وقتل المواطن عليان محمد التلباني أمس الأربعاء في المحافظة الوسطى.

وقُتل مساء أمس الأربعاء المواطن عليان محمد التلباني (26 عاما) من سكان دير البلح، وهو نجل صاحب مصنع العودة للبسكويت، عندما تعرض المصنع لعملية سطو مسلح من قِبل أربعة أشخاص مسلحين.

وقال بيان وصل "فلسطين اليوم"إن عائلة المقادمة إذ تستنكر هذه الجريمة البشعة التي لا تتفق مع قيم العائلة وأخلاقها وتاريخها النضالي والتي تتنافى مع كل قيم المجتمع الفلسطيني العربي المسلم . فإنها تتبرأ براءة تامة من هذه الشرذمة الضالة ومن أفعالها".

وأضاف "لا يسعنا في هذا المقام إلا التضامن والتكاتف الكامل مع عائلة التلباني المحترمة، ومشاركتها حزنها على فقيدها المغدور".

ودعت عائلة التلباني الكريمة بعدم مؤاخذة الأبرياء بذنب العصاة، كما دعت السلطات المختصة لتحويل هذه العصبة المنحرفة إلى القضاء بالسرعة القصوى وإلحاق أشد العقوبات وأغلظها بحقهم حتى يكونوا عبرة لكل المنحرفين في المجتمع الذين يهددون سلامته وأمنه. 



عائلة المقادمة

انشر عبر