شريط الأخبار

اصابات في شجار كبير بين مواطنين ببيت لحم

01:22 - 01 تموز / أغسطس 2013

بيت لحم - فلسطين اليوم

أصيب فجر اليوم 9 مواطنين وصفت حالات بعضهم بالخطرة ولحقت أضرار مادية بالممتلكات العامة وذلك إثر نشوب شجار كبير بين مواطنين في منطقة البالوع ببلدة الخضر بمحافظة بيت لحم.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن قسم عمليات الشرطة تلقى فجر اليوم إشارة من أحد المواطنين يفيد بوجود شجار في منطقة البالوع ببلدة الخضر، وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة تساندها الشرطة الخاصة والاجهزة الامنية إلى الموقع حيث تم إخلاء المصابين إلى مستشفيات المحافظة بواسطة مركبات الهلال الأحمر الفلسطيني.

وأضاف البيان أن التحقيقات الأولية تبين أن سبب اندلاع الشجار هو قيام احد الأشخاص بعملية "تفحيط" بمركبته في وسط الشارع مما أدى إلى حصول خلاف ما بينه وبين سكان المنطقة لتسببه بالإزعاج وحصل احتكاك ما بينهم بالضرب ومن ثم إلى ضرب الحجارة وزجاجات الملوتوف واستخدمت فيها الألعاب النارية.

من جهته أهاب المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم المواطنين بضرورة ضبط النفس وعدم التسرع بأخذ الحق باليد وعدم تجاهل القانون لأنه هو الكفيل لتحصيل حقوق المواطنين وذلك تجنبا لزهق الأرواح والحفاظ على حياة المواطنين والممتلكات العامة.

انشر عبر