شريط الأخبار

نادي برشلونة: زيارتنا لفلسطين ستكون تاريخية

05:00 - 31 كانون أول / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم


أعلن نادي برشلونة الاسباني على موقعه الالكتروني رسمياً أن وفداً رفيع المستوى بقيادة رئيس النادي ساندرو روسيل سيصل إلى الأراضي الفلسطينية يوم السبت القادم في زيارة تستمر لعدة ساعات.

وقال الموقع إن برشلونة سيخوض بطولة كأس جوان غامبر مع سانتوس البرازيلي يوم الجمعة وسيغادر فور نهاية المباراة إلى فلسطين برحلة وصفها موقع برشلونة بالتاريخية.

وقال نادي برشلونة أن زيارته تحظى بدعم لا يقدر بثمن من الحكومة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حيث سيلعب الفريق الكاتالوني مع تجمع صغير للأشبال الفلسطينيين ويستعرضون مهاراتهم على إستاد دورا الدولي اعتبارا من الساعة السابعة مساء.

وقال الموقع أن المدرب الجديد تاتا مارتينو سيكون على رأس الإدارة الفنية للفريق بحضور النجم الكبير ليونيل ميسي ونيمار وبقية اللاعبين.

ويرافق الرئيس ساندرو روسيل، وفد إداري رفيع المستوى يضم جوسيب ماريا بارتوميو وخافيير فاووس، وجوردي كاردونير، وجوردي مويكس ورامون بونت، ولي ديداك، وجوسيب رامون فيدال آباركا ومدير كرة القدم أندوني زوبيزاريتا.

وقال موقع برشلونة أن الوفد سيقوم بزيارة كنيسة المهد في بيت لحم، ثم يلتقي مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في لقاء رسمي يحضره اللواء جبريل الرجوب وكبار المسؤولين.

وينتقل الوفد إلى الملعب البلدي في دورا (بالقرب من الخليل)، والذي لديه القدرة على استيعاب 24،500 متفرج، حيث سيتم استضافة نشاط كرة القدم الأول من نوعه ويشتمل على مجموعة متنوعة من الألعاب والمهارات التي سيشارك فيها العشرات من الأطفال الفلسطينيين مع لاعبي برشلونة ويختتم اللقاء بأغنية خاصة يقدمها محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف.

انشر عبر