شريط الأخبار

برشلون في الاراضي الفلسطينية السبت القادم وسط استنفار للاستقبال

08:45 - 29 تشرين أول / يوليو 2013

رام الله - فلسطين اليوم

يعيش القطاع الرياضي هذه الأيام حالة من الاستنفار استعدادا وتحضيرا لزيارة فريق برشلونة الى فلسطين الشهر المقبل، في حين يواصل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عقد اللقاءات والاجتماعات على مدار الساعة مع جميع المؤسسات المعنية بما فيها مؤسسة الرئاسة الفلسطينية حيث من المقرر ان يستقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس اعضاء الفريق الكتالوني في مدينة بيت لحم التي ستكون محطتهم الاولى خلال زيارة الاراضي الفلسطينية.

وتواصل اللجنة المنظمة العليا لزيارة فريق برشلونة الإسباني إلى فلسطين المقررة في الثالث من آب (أغسطس) استعداداتها وتحضيراتها لتلك الزيارة الموصوفة فلسطينيا بالتاريخية، حيث عقدت اجتمــــاعا موسعاً السبت بحضور الرجوب وممثلين عن مــــؤسسة الرئاسة والشؤون المدنــــية والاعلام والشرطة إضافة إلى رؤساء اللجان المنظمة، وذلك في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالرام.

وتم خلال الاجتماع إقرار خطة كاملة للإستقبال والاحتفاء بأعضاء الفريق الكتالوني كضيوف على الشعب الفلسطيني، من خلال ضمان أن تكون جولة الوفد الضيف في دولة فلسطين بوجود أعلى درجات الأمن والنجاح لهذه الزيارة التاريخية.

وقال الرجوب إن زيارة فريق برشلونة ستبدأ من مدينة بيت لحم من خلال الدخول عبر بوابة قبة راحيل قبل التوجه إلى كنيسة المهد وذلك عند الساعة الخامسة بعد العصر، على أن يتوجه فريق برشلونة في تمام الساعة السادسة مساءً إلى مقر الرئاسة في بيت لحم لمقابلة الرئيس الفلسطيني محمود عباس′أبو مازن’.

وأضاف الرجوب أن الفريق الضيف والوفد المرافق سيغادر مدينة بيت لحم في تمام الساعة 6:45 مساءً باتجاه استاد دورا الدولي، حيث سيقام نشاط رياضي على أرض الملعب، بوجود نجوم فريق برشلونة وبمشاركة 40 طفلاً رياضيا ً فلسطينياً، يقودهم 10 مدربين فلسطينيين، وذلك بداية من الساعة 8:15 مساءً.

ونوه الرجوب إلى أن النشاط الرياضي على أرض الملعب تسبقه إقامة فقرة فنية يحييها الفنان الفلسطيني المعروف محمد عساف تبدأ عند الساعة 6.45 مساءً، وذلك لمدة 20 دقيقة، قبل أن يعود عساف ليقدم وصلة فنية ثانية بعد نهاية النشاط الرياضي الخاص بفريق برشلونة والمقرر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وختم الرجوب حديثه قائلا بأن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجنة المنظمة تلتمس المعذرة من جميع عشاق الرياضة في فلسطين نتيجة إقامة هذا الحدث بالتزامن مع وقت الإفطار وذلك نتيجة لظروف خاصة.

من ناحية أخرى أشارت اللجنة المنظمة إلى أن تذاكر الدخول الخاصة بحضور هذا الحدث التاريخي سيتم توزيعها بداية من يوم الثلاثاء القادم بمبلغ 50 شيقل(حوالى 14 دولارا امريكيا) للتذكرة الواحدة،مؤكدةً أنه يحظر على أي شخص بيع التذكرة في السوق السوداء.

انشر عبر