شريط الأخبار

اعتصام لانصار الشعبية أمام مقر الشرطة برام الله للإفراج عن 5 معتقلين

09:39 - 28 تشرين أول / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

 طالب العشرات من أنصار الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء اليوم الأحد، بالإفراج عن 5 شبان من أعضاء الجبهة اعتقلتهم الشرطة الفلسطينية اليوم، عقب المسيرة التي نظمتها الجبهة رفضاً للعودة إلى المفاوضات والتي انتهت بمواجهات أوقعت إصابات بين الجانبين.

وكانت الشرطة اعتقلت على أثر ذلك كلا من: (علي عامر حمد الله، وفايق مرعي، وسيف فاروق حمد الله، وتامر عرار، وإيهاب عيايدة).

وقالت إحدى أقارب أحد المعتقلين إن الحالة الصحية لاثنين من المعتقلين صعبة، جراء اعتقالهما من داخل المستشفى بعد نقلهما إليه للعلاج، وأن أحدهما وهو علي حمد الله يعاني من إصابة صعبة في الرأس، أجبرت الأطباء على تقطيب الجرح بـ 12 غرزة.

وزارت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، برفقة عدد من أهالي الشبان داخل السجن، واطمئنت على أوضاعهم.

وأكدت جرار "أن الشرطة رفضت الإفراج عن الشبان لأنهم معتقلين بقرار سياسي، وليس بقرار من الشرطة"، وعليه أكدت أن نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عبد الرحيم ملوح اتصل بوزير الداخلية د. سعيد أبو علي مطالباً إياه بإعطاء قرار بالإفراج عن المعتقلين، ووعد الوزير بالإفراج عن المعتقلين الليلة.

انشر عبر