شريط الأخبار

بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي

اتحاد لجان العمل النسائي ينظم افطاراً جماعياً في الشيخ رضوان بغزة

02:28 - 27 تشرين أول / يوليو 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظم اتحاد لجان العمل النسائي الفلسطيني بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، افطار الصائم الجماعي، في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، للعشرات من الأسر الفقيرة والمحتاجة، بمشاركة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد ومسؤوله في حي الشيخ رضوان إيمان الحسني، ومسؤول الهلال الأحمر الاماراتي عماد أبو اللبن وآخرين.

بدوره أكد أبو اللبن على ضرورة استمرار العمل والتعاون المشترك مع اتحاد لجان العمل النسائي وتوطيد العلاقة فيما بينهما في خدمة الشعب الفلسطيني وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنه في ظل الحصار والفقر وسوء الأوضاع الاقتصادية.

وأوضح أن الهلال الأحمر الاماراتي يواصل نشاطه في فلسطين منذ سنوات لجانب تقديم المساعدات الانسانية والاغاثية للشعب الفلسطيني ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة ومد يد العون لهم.

من جهتها، أوضحت إيمان الحسني على أهمية هذا الافطار الجماعي الذي نظمه اتحاد لجان العمل النسائي بالتعاون مع الهلال الأحمر الاماراتي، في إبراز الفئات الأكثر تهميشاً وفقراً في المجتمع الفلسطيني.

وشكرت الحسني الهلال الأحمر الاماراتي لتقديمه مساعدات انسانية واغاثية للشعب الفلسطيني وتوزيع سلال غذائية على مئات الأسر الفقيرة والمهمشة. لافتة إلى أن هذا النشاط يأتي ضمن نشاطات اتحاد لجان العمل النسائي في شهر رمضان المبارك بقطاع غزة.

انشر عبر