شريط الأخبار

الرابعة على القطاع: نظمت وقتي تبعاً للكهرباء وتنزهت خلال الامتحانات

10:44 - 25 تموز / يوليو 2013

غزة - فلسطين اليوم

 أكدت الطالبة سهام حسن محمد النجار الحاصلة على الترتيب السابع مكرر على مستوى الوطن في الفرع الأدبي بنسبة 99.2% من مدرسة كفر قاسم الثانوية " أ " للبنات غرب غزة، أن تنظيم الوقت منذ بداية العام الدارسي هو عامل أساسي للتفوق والنجاح.

وأوضحت النجار من مدينة غزة والتي حصلت على الترتيب الرابع على مستوى قطاع غزة، في حديث إذاعي، أنها حصلت على هذه النتيجة بمجهود بذلته منذ بداية العام الدراسي، حيث قامت بتنظيم وقتها وكانت تدرس لمدة ست ساعات بعيد ساعات الدوام الدراسي، وكانت تتوقع حصولها على 99.3%.

وبخصوص تغلبها على مشكلة قطع الكهرباء، بينت النجار، أنها كانت تنظم وقتها تبعاً لانقطاع التيار الكهربائي، فكانت تتوجه للنوم خلال الانقطاع، ومن ثم تستيقظ قبيل ساعات الفجر الأولى أي الساعة 3 حتى الساعة 5.30 فجراً لإكمال دراستها ومراجعة ما قامت دراسته فور عودتها من الدوام.

وأشارت النجار، إلى أنها خلال فترة  الامتحانات كانت تخرج للتنزه حيث ذهبت للبحر مرتين، وهو الأمر الذي دفعها بالقول، أنها كانت تنظم وقتها لذا لم تضطر لتحبس نفسها في البيت في وقت الامتحان.

وتحلم النجار، أن تدرس تخصص اللغة العربية- التربية، حتى تعمل في المستقبل مدرسة لغة عربية، متمنية النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.    

انشر عبر