شريط الأخبار

استشهاد عشرة فلسطينيين في مخيم اليرموك بسوريا

08:27 - 25 حزيران / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

استشهد عشرة فلسطينيين وعدد من الجرحى جراء القصف المستمر على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين.

وأكدت مجموعة العمل من أجل فلسطيني سوريا، استشهاد كل من ""أنور فضلون"، الطفلة "شذا فضلون"، "واصل فضلون"، "عامر فضلون"، بالإضافة للطفل "عادل فضلون"، والطفلة "مرح صلاح حمد"، و"رغد صلاح حمد"، و"عفاف مدردس" والدة الشهيدتين مرح ورغد، و"حنان شاكر"، و"أحمد عبد الله" نتيجة استهدافهم بصاروخي غراد.

وأفادت أن مداخل ومخارج مخيم اليرموك ما زالت مغلقه من قبل الجيش النظامي منذ الخميس 18/7/2013 الأمر الذي ينذر بوقوع كارثة فيه متطرقة إلى معاناة مخيم النيرب الذين يعيشون ضائقة مادية وأزمة اقتصادية حقيقية جراء تداعيات تدهور الأوضاع الأمنية في سوريا.

من جهة أخرى، أكدت المجموعة أنَّ سكان مخيم الرمل في اللاذقية يعانون من انقطاع التيار الكهربائي عن مخيمهم لأكثر من 15 ساعة في اليوم.

وذكرت أن الشاب "يحيى غريب" فقد يوم الاثنين 22/7/2013 فلسطيني الجنسية من أهالي قرية عين الزيتون ومن سكان حي عكرمة في طريق الشام حمص, وإلى الآن لم ترد عنه أي أخبار أو معلومات.

كما قامت مجموعة مسلحة مجهولة الهوية باختطاف المهندس "إبراهيم حسن هواش" فلسطيني الجنسية من سكان الأشرفية عصر يوم الخميس 18/7/2013، ولم ترد عنه أي معلومات حتى اللحظة.

انشر عبر