شريط الأخبار

إرلندي يزن 266 كيلوغراماً.. يطالب بتغيير منزله الضيق

08:29 - 24 تشرين أول / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

طالب رجل إرلندي يزن 266 كيلوغراماً، السلطات المحلية في بلدته بنقله إلى منزل جديد لأن درج بيته ضيّق ولا يستطيع صعوده، ما أجبره على النوم على الأرض في الطابق السفلي.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» اليوم (الأربعاء)، إن ريتشي دويل (44 عاماً) طلب من بلدية بلدة بانتري بمقاطعة «كورك» في جمهورية إرلندا، نقله إلى مكان أكثر ملائمة لحجمه لكونه يعاني من تقرح الساقين ويستخدم جهاز تنفس بالأوكسجين، وإن حالته تزداد تدهوراً كل يوم لعدم قدرته على النوم في سريره.

وأضافت أن ريتشي يستطيع الوصول إلى الحمام لكونه يقع في الطابق الأرضي، إلا أنه يتوق إلى النوم في السرير، لكن البلدية وضعته منذ أكثر من عام على لائحة الانتظار للانتقال إلى منزل آخر.

ونسبت الصحيفة إلى عضو مجلس بلدية بانتري، كاثلين تاسيمان، التي تبنّت قضية الرجل البدين، قولها إن «المنزل ليس مناسباً لريتشي وحالته، كما أنه غير قادر على استخدام غرفة النوم بسبب ضيق الدرج، ويضطر لترك بابه مفتوحاً للسماح بدخول الهواء لكي يتمكن من التنفس بشكل صحيح».

وأضافت تاسيمان أنها طلبت من مسؤولي مكتب الإسكان في بلدية مقاطعة كورك زيارة ريتشي لتقييم وضعه وحاجته الملحّة للانتقال إلى منزل آخر.

انشر عبر