شريط الأخبار

أبو زهري : "أبو النجا" يقود حملة لإعادة إنتاج الفوضى في غزة

02:38 - 23 تموز / يوليو 2013

غزة - فلسطين اليوم

حمّلت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عضو الهيئة القيادية العليا لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) إبراهيم أبو النجا، المسؤولية عن محاولات إعادة إنتاج الفوضى في قطاع غزة.

قال سامي أبو زهري، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس ان تصريحات إبراهيم أبو النجا المسؤول في حركة فتح حول التضييق على حركة فتح في غزة هو إفتراءٌ وكذب على حد قوله .

وأشار أبو زهري في تصريح وصل مراسلنا نسخة عنه اليوم الثلاثاء أن حركة فتح على سبيل المثال أحيت يوم أمس الاثنين مهرجاناً كبيراً في غزة لتأبين الشهيد أحمد أبو السكر، مؤكدا أن حركة فتح تستهدف من خلال هذه الأكاذيب التغطية على جرائمها ضد كوادر حماس في الضفة وتبرير الحملة التي تنظمها ضد الحكومة في غزة تحت عنوان (ثورة تمرد لإنهاء حكم الحكومة في غزة، تمرد على الظلم في غزة، تمرد على الظلم والاستبداد في غزة، تمرد يا شعب غزة) لمحاولة إعادة انتاج الفوضى في غزة

وقال أبو زهري ان حركة حماس تحذر "أبو النجا" من الاستمرار في المخطط الذي يقوده لإعادة إنتاج الفوضى في غزة.

وكان إبراهيم أبو النجا عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح، قال ان حركته محظورة من ممارسة عملها بشكل طبيعي في قطاع غزة.

وأضاف أبو النجا ان "فتح حركة محظورة في قطاع غزة، ولا نستطيع أن نمارس عملنا حتى، وعندما نطالب بإقامة فعالية ننتظر من أجل الموافقة عليها، وفي النهاية لا يوافقوا عليها، كما لا توجد لنا مكاتب ولا توجد لنا حركة".

انشر عبر