خبر الرابطة الإسلامية تُكرم ثلة من الطلبة المتفوقين شمال قطاع غزة

الساعة 09:27 ص|23 يوليو 2013

غزة

كَرَمت الرابطة الإسلامية بالتعاون مع دائرة التنمية البشرية التابعة لحركة الجهاد الإسلامي ثلة من الطلبة المتفوقين في المرحلتين الإعدادية والثانوية.

ويأتي التكريم ضمن مهرجان التفوق الخامس عشر بعنوان "فوج جيل النصر" وذلك في قاعة مسجد الشهيد عز الدين القسام شمال القطاع.

وحضر الاحتفال كل من القيادي في الحركة الشيخ نافذ عزام عضو المكتب السياسي، والأستاذ خليل منصور أمين سر الرابطة الإسلامية في القطاع وسط عدد كبير من قيادات الحركة والرابطة في قطاع غزة، وحشد كبير من الطلبة المكرمين وذويهم.

وأكد الشيخ نافذ عزام في كلمة له على أن الطلبة المتفوقين هم جيل النصر والتمكين وجيل النهضة والبناء، مشيراً إلى أنه من الواجب تكريم هذه الثلة المتفوقة تأكيداً على دورهم وجهدهم المتواصل في مجال العلم والتعليم.

وأشار الشيخ عزام أن حركته منذ انطلاقتها تولي أهمية كبيرة للعلم والمتعلمين، مبيناً أنهم عنوان تقدم ورقى المجتمع وعلى عاتقهم تقع مسئوليات جسام باعتبارهم مستقبل هذا الشعب وكنزه المكنون.

وأوضح الشيخ عزام أن الشعب الفلسطيني بحاجة لتقديم نماذج مشرفة في شتى المجالات، مبيناً أن سلطات الاحتلال حاولت جاهدة لمنع أبناء شعبنا من إكمال مسيرتهم التعليمية دون أن يكون لها ما تريد.

وفي ختام حديثه هنأ الشيخ عزام الطلبة المتفوقين، معرباً عن سعادته واعتزاز حركته بنجاحهم الباهر في دراستهم. شاكراً جهود كل من ساهم في إنجاح والوقوف بجانب الطلاب خلال فترة الدراسة من أولياء أمور ومعلمين والرابطة الإسلامية علي جهودهم الرامية لخدمة الطلاب.

بدورها أكدت الرابطة الإسلامية في كلمة للأستاذ سامي البسيوني منسق الرابطة الإسلامية في الشمال على أهمية تنظيم مهرجانات التفوق السنوية والتي تأتي تأكيداً على دور الرابطة بالنهوض بالواقع التعليمي للطلاب، مبينةً أن المهرجانات لهذا العام تحمل اسم جيل النصر.

وأوضح البسيوني أن الرابطة الإسلامية تعكف على تنظيم مهرجانات التفوق السنوية والتي حمل هذا العام اسم (فوج جيل النصر) تأكيدا على انتصار شعبنا وأسراه على جلاديه.

من جهتهم أشاد المتفوقون بدور الرابطة الخاص برعاية المتفوقين، معربين عن شكرهم وسعادتهم لكل من ساهم بإنجاح هذه المهرجانات وكان عونا وسندا لهم على مدار العام الدراسي.

يشار إلى أن الرابطة الإسلامية تنظم مهرجانات التفوق السنوية للعام الخامس عشر على التوالي، بهدف رسم الابتسامة والفرحة على قلوب الطلاب المتفوقين وذويهم.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الشيقة والأناشيد الجهادية الهادفة، تم تكريم الطلبة المتفوقين بتوزيع شهادات التقدير.