شريط الأخبار

منتدى المهن الطبية ينظم بزيارة ميدانية لمستشفى شهداء الأقصى

02:06 - 22 تموز / يوليو 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظم منتدى المهن الطبية في المحافظة الوسطى زيارة ميدانية لمستشفى شهداء الأقصى ، وقامت اللجان المشاركة كل من تخصص السكرتارية الطبية ولجنة التحاليل الطبية ولجنة التصوير الطبي ولجنة مساعدي الصيادلة ولجنة ضباط الإسعاف بتقديم درع الوفاء والمحبة بمناسبة شهر رمضان المبارك وقدمت الدروع للأقسام التالية ( قسم الأشعة – الصيدلية – مكتب الدخول في قسم الاستقبال ومركز إسعاف وزارة الصحة – المختبر)

حيث قامت لجنة المحافظة في منتدى المهن الطبية بتقديم درع الوفاء والمحبة لكل من مدير المستشفى د. مدحت عباس – والمدير الطبي د. كمال خطاب . وقسم العلاقات العامة

ومن جهته عقب الأستاذ أشرف خطاب مسئول لجنة المحافظة في منتدى المهن الطبية أن مثل هذه الزيارات تهدف إلى التعريف بالمنتدى داخل المؤسسات الصحية الحكومية وغيرها من مؤسسات المجتمع المدني حتى تصل فكرة ورسالة المنتدى إلى الفئة المستهدفة داخل المستشفيات .

وأكد خطاب على مواصلة الجهد والعمل للرقي بمنتدى مهني فعال يخدم المجتمع والعاملين في المؤسسات الصحية.

وقدم خطاب الشكر الجزيل الاتحاد الإسلامي في النقابات وعلى رأسهم الأستاذ المستشار يوسف الحساينة مسئول الاتحاد الإسلامي في النقابات والأستاذ  محمد مشتهى – أبو البراء مسئول الملف الصحي والأستاذ ماجد البطش مسئول منتدى المهن ا لطبية.

كما قامت لجنة العمل النسائي في المحافظة الوسطى بتوزيع الحلوى على الأخوات في مقر الاتحاد الإسلامي في المحافظة وذلك لتقديم التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك.

انشر عبر