شريط الأخبار

ضمن حملة سنابل الخير

جمعية الصنديد الفلسطيني توزع مساعدات اغاثية في قطاع غزة

10:53 - 21 تموز / يوليو 2013

غزة - فلسطين اليوم

 قامت جمعية الصنديد الفلسطيني بغزة بتوزيع مساعدات اغاثية شملت مئات المواطنين في مدينة غزة، وذلك بدعم من شركة مأرب التجارية ومركز الحديث للالكترونيات وشركة نخبة دبي الإعلامية ومن فاعلي خير ومؤسسات فلسطينية. 

من جانبه قال أ. معين عطا الله أبو غالي رئيس الجمعية أن هذه المساعدات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها إدارة الجمعية بهدف التخفيف عن أبناء شعبنا في ظلال شهر رمضان المبارك. 

وأوضح أبو غالي أن هذه المساعدات تأتي ضمن مشروع سنابل الخير  التي بدأته الجمعية في بداية الشهر الكريم  واستكمالاً لدورها الاغاثي بالشراكة مع المؤسسات المحلية والدولية. 

مضيفا بأن جمعيته تسعى بكافة طاقتها لتوفير الاغاثات العاجلة للمواطنين في ظل الحصار الخانق  من خلال تنفيذها العديد من المشاريع الاغاثية والتي لا زالت مستمرة وستتواصل لخدمة اكبر شريحة ممكنة من المحتاجين.

كما ودعا أهل الخير والمؤسسات الخيرية في كافة الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف جهودها الداعمة للشعب الفلسطيني وجمعياته الخيرية. 
من ناحيتهم عبر المستفيدون من المساعدات عن شكرهم الجزيل للداعمين ولجمعية الصنديد الفلسطيني على هذه المساعدات الخيرية والتي تأتي في ظل أوضاع عصيبة.

 



حملة سنابل الخير

حملة سنابل الخير

 

انشر عبر