شريط الأخبار

القوات المسلّحة المصرية: اقتربت ساعة الحسم ضد الإرهاب الأسود

10:22 - 21 تشرين أول / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلّحة المصرية، اقتراب "ساعة الحسم ضد الإرهاب الأسود" في سيناء، مشدِّدة على أنه "لا شفقة مع مرتكبي الجرائم ومؤيدي الإرهاب".


ووجَّه المجلس رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، جاء فيها "لا تستهينوا بصبر هذا الشعب فلكل شيء نهاية، أما الإرهاب الأسود في سيناء الحبيبة فقد اقتربت ساعة الحساب، ولن تأخذنا شفقة أو رحمة بكل من ارتدى عباءته مصرياً أو غير مصري، وتذكروا جيّداً أننا في شهر رمضان الذي لم تراعوا حرمته، ولكننا لا ننهزم فيه أبداً بإذن الله وأمره".

وأضاف إنه "لا عزاء للشامتين والحاقدين والكارهين للثورة، والذين أظهروا الشماتة في الموت، لينكشف الوجه القبيح لهذا التيار ومن يؤيده ويدعمه". 

وذكر المجلس في رسالته، أن "صبرنا كثيراً على كل التجاوزات، عسى الله أن يهدي القوم الظالمين، غير أنهم لا يفهمون إلا اللغة التي تعلموها ونشأوا عليها، لا يعلمون كلمة مصر ولا معنى الوطن، ولا حب القوات المسلحة التي هي من كل بيت في مصر".
واختتم المجلس الأعلى للقوات المسلّحة المصرية رسالته، بتقديم "أخلص التعازي لشهداء القوات المسلحة، الذين سقطوا اليوم في وادي النطرون وشمال سيناء، الذين سقطوا برصاص الغدر، وبدعم من مؤيدي الإرهاب الذين انكشفوا أمام الشعب المصري بأكمله".

انشر عبر