شريط الأخبار

هجوم مسلح على نقطة أمنية بشمال سيناء لم يسفر عن إصابات

08:21 - 21 تشرين أول / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

هاجم مسلحون مجهولون، في الساعات الأولى من اليوم جنوداَ في نقطة تمركز أمنية شمال صحراء سيناء، وتبادل الجانبان إطلاق النار، فيما لم يسجَّل وقوع إصابات.

واستهدف مسلحون مجهولون يستقلون سيارة دفع رباعي، نقطة تمركز أمنية بقرية "الخرّوبة" على طريق الشيخ زويّد – العريش بمحافظة شمال سيناء (شمال شرق مصر)، وتبادل المهاجمين إطلاق النار مع عناصر الشرطة هناك.

وأبلغ مصدران أمني وحقوقي، أن تبادل إطلاق النار دام لفترة بين الجانبين، لاذ بعده المسلحون بالفرار، فيما لاحقتهم مروحية من طراز أباتشي وسيارات مدرعة تابعة للجيش.

وأوضحا أنه لم يسجَّل وقوع إصابات نتيجة الهجوم على النقطة الأمنية التي تعد استراتيجية على بعد 15 كيلومتراً على خارج العريش (مركز محافظة شمال سيناء) على طريق الشيخ زويّد.

وكانت النقطة الأمنية بقرية "الخرّوبة" تعرضت لهجوم مسلح فجر 6 تموز/يوليو الجاري، في إطار هجمات متكرِّرة تتعرض لها مراكز أمنية ومصالح حيوية شمال صحراء سيناء منذ مطلع الشهر، وباتت تمثِّل روتيناً يومياً حيث تقع الهجمات في بداية المساء وفي الساعات الأولى من اليوم.

وتقوم قوات مشتركة من الجيش والشرطة بمطاردة العناصر الإرهابية المسلحة حيث سقط عشرات القتلى وتم توقيف عشرات آخرين، فيما استشهد عدد من عناصر الأمن خلال تلك المطاردات.

انشر عبر