شريط الأخبار

"الحمد الله" نبذل جهودنا لصرف الرواتب قبل عيد الفطر‏

01:04 - 20 حزيران / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الجمعة، أن الحكومة تعمل بكل جهد من أجل تأمين صرف رواتب الموظفين في موعدها قبل عيد الفطر، ودفع ما عليها من مستحقات للموردين والقطاع الاهلي.

وأضاف رئيس الوزراء أن الحكومة ستعمل على تأمين صرف الرواتب بالرغم مما تعانيه من أزمة مالية، داعياً كافة الدول الشقيقة والصديقة التي تعهدت بمنح الحكومة مساعدات مالية بالإيفاء وبشكل سريع بتعهداتها.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية اجراها الحمد الله لمحافظة نابلس، التقى فيها نائب محافظ محافظة نابلس عنان الاتيرة، حيث اطلعته على طبيعة الوضع في المحافظة من ناحية استقرار الامن، ودور المحافظة في تفعيل مؤسسات الشؤون الاجتماعية، والتأكيد على التكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان، سواء عن طريق التبرعات او توزيع الملابس على الفقراء. كما قام الحمد الله بجولة تفقدية في اسواق نابلس استمع من خلالها إلى احتياجات المواطنين، وطبيعة الاوضاع الاقتصادية التي يمرون بها.

وفي نهاية الجولة حضر رئيس الوزراء افطار رمضان الخيري الذي اقيم لدعم قسم مرضى السرطان في مستشفى النجاح الوطني الجامعي واستكمال تجهيز المراحل المتبقية منه. وقد رافقه في جولته وزير المواصلات نبيل ضميدي، وأمين عام مجلس الوزراء فواز عقل، بالإضافة الى قادة الاجهزة الأمنية للمدينة وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

انشر عبر