شريط الأخبار

أوزيل يفكر في إنهاء مشواره بريال مدريد

03:20 - 19 تشرين أول / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم


قال لاعب خط الوسط الألماني مسعود أوزيل إنه يتفاوض حاليا مع إدارة ناديه الأسباني ريال مدريد لتمديد عقده الذي ينتهي في عام 2016 ، مثلما أكد من قبل والده.

وصرح أوزيل في مقابلة مع صحيفة (شبورت بيلد) بأنه يهتم فقط في الوقت الحالي بالإعداد للموسم الجديد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قائلاً: "يسعدني أنهم يرغبون في تجديد عقدي ، لكني لست متسرعا ،و من الرائع أن يفكر الريال في تجديد عقدي لأن هذا يعني أنهم يثقون بي".

وأكد أوزيل "بالطبع أفكر في اعتزال اللعب بريال مدريد، لكن أيضا قد يقدر لي المستقبل طريقا آخر. في كرة القدم كل شيء يمر بسرعة كبيرة".

ويرغب النادي الملكي ، وصيف الليجا والكأس ، في تجديد عقده أوزيل لثلاثة مواسم جديدة ، وحال نجاح العملية سيتقاضى اللاعب نحو ثمانية ملايين يورو سنويا.

في حين ترغب عدة أندية أوروبية في استغلال مواهب اللاعب الألماني وخاصة بايرن ميونخ صاحب الثلاثية التاريخية.

وتحدث أوزيل حول الموسم الجديد ، مشيرا إلى أنه لا يخشى المنافسة فيها "ريال مدريد من بين الأفضل ولا يمكن الاستعانة ب11 لاعبا طوال الموسم ، سيكون عاما مليئا بالتألق".

كما تحدث عن مساعد أنشيلوتي ، الفرنسي زين الدين زيدان ، نجم الميرينجي سابقا ، بقوله: "أعشق طريقة لعب زيدان، إنه مثلي الأعلى في كرة القدم ، كنت أشاهد كراته وأحاول تقليدها. كان لاعبا متفوقا على ذاته ومازال إلى اليوم شخص رائع". 


انشر عبر