خبر أوزيل يفكر في إنهاء مشواره بريال مدريد

الساعة 12:20 م|19 يوليو 2013

وكالات

قال لاعب خط الوسط الألماني مسعود أوزيل إنه يتفاوض حاليا مع إدارة ناديه الأسباني ريال مدريد لتمديد عقده الذي ينتهي في عام 2016 ، مثلما أكد من قبل والده.

وصرح أوزيل في مقابلة مع صحيفة (شبورت بيلد) بأنه يهتم فقط في الوقت الحالي بالإعداد للموسم الجديد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قائلاً: "يسعدني أنهم يرغبون في تجديد عقدي ، لكني لست متسرعا ،و من الرائع أن يفكر الريال في تجديد عقدي لأن هذا يعني أنهم يثقون بي".

وأكد أوزيل "بالطبع أفكر في اعتزال اللعب بريال مدريد، لكن أيضا قد يقدر لي المستقبل طريقا آخر. في كرة القدم كل شيء يمر بسرعة كبيرة".

ويرغب النادي الملكي ، وصيف الليجا والكأس ، في تجديد عقده أوزيل لثلاثة مواسم جديدة ، وحال نجاح العملية سيتقاضى اللاعب نحو ثمانية ملايين يورو سنويا.

في حين ترغب عدة أندية أوروبية في استغلال مواهب اللاعب الألماني وخاصة بايرن ميونخ صاحب الثلاثية التاريخية.

وتحدث أوزيل حول الموسم الجديد ، مشيرا إلى أنه لا يخشى المنافسة فيها "ريال مدريد من بين الأفضل ولا يمكن الاستعانة ب11 لاعبا طوال الموسم ، سيكون عاما مليئا بالتألق".

كما تحدث عن مساعد أنشيلوتي ، الفرنسي زين الدين زيدان ، نجم الميرينجي سابقا ، بقوله: "أعشق طريقة لعب زيدان، إنه مثلي الأعلى في كرة القدم ، كنت أشاهد كراته وأحاول تقليدها. كان لاعبا متفوقا على ذاته ومازال إلى اليوم شخص رائع".