شريط الأخبار

30 مليون يورو تنقل يوفيتيتش إلى مانشستر سيتي

02:11 - 19 كانون أول / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم


قال المهاجم المونتينيغري الواعد ستيفان يوفيتيتش وداعا لفيورنتينا الايطالي الذي اطلقه الى النجومية، وانتقل الى الدوري الانكليزي الممتاز حيث سيدافع عن الوان مانشستر سيتي.

واعلن فيورنتينا خبر رحيل لاعبه المميز في بيان اصدره في وقت متأخر من مساء الخميس قال فيه: "لقد توصلنا الى اتفاق مع مانشستر سيتي بخصوص الانتقال النهائي للاعب ستيفان يوفيتيتش".

وقدرت صفقة انتقال يوفيتيتش (23 عاما) الى مانشستر سيتي ب30 مليون يورو، وستحسم الصفقة بشكل رسمي بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي الروتيني والتوقيع على العقد.

"فلورنسا ستبقى دائما في قلبي"، هذا ما قاله يوفيتيتش الذي كان يرغب بالانتقال الى يوفنتوس لكن الاخير لم يتوصل الى اتفاق مع فيورنتينا.

واضاف المهاجم المونتينيغري الذي دافع عن الوان "فيولا" منذ 2008 بعد قدومه اليه من بارتيزان بلغراد وهو لم يتجاوز حينها الثامنة عشرة من عمره، وذلك مقابل حوالي 9 ملايين يورو.

وتابع يوفيتيتش الذي سجل 40 هدفا في 135 مباراة بقميص فيورنتينا: "انها مدينة جميلة وكنت سعيدا في كل شيء، خصوصا الناس. من الطبيعي الشعور (الجمهور) بالانزعاج بعض الشيء، لكني لم اقل او افعل اي شيء سيء تجاههم او تجاه فيورنتينا. حاولوا ان تفهموني. ما زلت شابا وانا اعلم باني قدمت كل شيء من اجل القميص (قميص فيورنتينا). انا ابحث عن التغيير وحسب".

واصبح يوفيتيتش رابع لاعب ينضم هذا الصيف الى سيتي مع مدربه الجديد التشيلي مانويل بيليغريني، بعد لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو (من شاختار دانييتسك الاوكراني) والاسبانيين خيسوس نافاس والفارو نيغريدو (من اشبيلية).

انشر عبر