شريط الأخبار

حالة الطقس: جو غائم جزئيا حتى الثلاثاء

08:17 - 19 تموز / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة ، ويكون الطقس اليوم الجمعة صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في المناطق السهلية ، وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من السحب المنخفضة ، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، تنشط احياناً.

خلال ساعات الليل يكون الطقس رطباً ومائلاً للبرودة ، ويحتمل تشكل الضباب خاصة في شمال البلاد والساحل.

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد السبت غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الأحد غائماً جزئياً إلى صاف ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة والتي تبقى حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الاثنين غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل فيكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

 

انشر عبر