شريط الأخبار

وزارة النقل برام الله: نعمل على تسهيل إدخال مركبات لغزة

02:09 - 18 حزيران / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

قال زير النقل والمواصلات في رام الله نبيل الضميدي، إن الوزارة قامت بمخاطبه الجهات الرسمية، سيما الهيئة العامة للشؤون المدنية، بهدف إدخال مركبات لقطاع غزة تلبية لاحتياجات القطاع من مختلف أنواع المركبات والمعدات الهندسية.

وأكد الضميدي خلال لقائه اليوم الخميس، بعدد من مستوردي المركبات المستعملة في قطاع غزة، ضرورة تعزيز الشراكة ما بين الوزارة ومستوردي المركبات وكافه المستثمرين في قطاع النقل، والتعاون في سبيل تسهيل استيراد المركبات المستعملة وتذليل العقبات التي قد تعترض إجراءات الاستيراد.

وأشار الضميدي إلى سعي الوزارة الدؤوب لدعم هذا القطاع وتقديم كافه التسهيلات والخدمات اللازمة بأعلى درجات التميز، لافتا إلى أن الوزارة تلتفت دائما إلى تطلعات ومقترحات شركائها في هذا القطاع، وعلى استعداد تام لدراسة أي مقترحات من شأنها النهوض في عملية الاستيراد، بهدف تحقيق مصلحه الوطن والمواطن.

وشدد على ضرورة تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين الوزارة وكافه المستوردين بما يضمن الحفاظ على حقوق المواطنيين والمستوردين على حد سواء.

واستمع لشرح مفصل قدمه مستوردو المركبات حول آليات استيراد المركبات المستعملة، وضرورة دعم الوزارة لهذا القطاع الحيوي والهام، بضرورة المساعدة في عملية إدخال المركبات والشاحنات والمعدات الهندسية، والمركبات التجارية لقطاع غزة، لحاجة كافه القطاعات الصناعية والزراعية والتجارية لمثل هذه المركبات، خاصة في ظل الحصار وحاجه القطاع لتلك المركبات.

 

انشر عبر