شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تُكرم ثلة من الطلبة المتفوقين جيل النصر برفح

12:39 - 18 تشرين أول / يوليو 2013

رفح - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية ودائرة التنمية البشرية بإقليم رفح مهرجان جيل النصر للطلبة المتفوقين من المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية وذلك بمسجد العودة.
وحضر المهرجان، آدم أبو حدايد منسق الرابطة الإسلامية برفح والشيخ درويش الغرابلي القيادي في الحركة والشيخ فؤاد المدلل وسط عدد من الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية إضافة للطلاب المكرمين وذويهم.
وأشار أبو حدايد إلي أن حركة الجهاد الإسلامي وإطارها الطلابي الرابطة الإسلامية لتفخر بتكريم مثل هذه الكوكبة من الطلاب المتفوقين، مبيناً أن الدكتور الشهيد الشقاقي كان يوصى بالاهتمام بالطلاب كونهم الطليعة المؤمنة التي تناط إليها مسئولية تحرير الأوطان والوقوف في وجه الأعداء المحتلين.
وبارك أبو حدايد للطلاب وذويهم بهذا التفوق الرائع، داعياً بقية الطلاب للحذو على خطاهم حتى يكونوا مثلهم في العام الدراسي القادم وينفع بعلمهم الوطن والدين وشعبهم.
كما وأفاد الغرابلي على أهمية العلم ومكانة المتفوقين في الدنيا والآخرة، مشيراً إلي أن التفوق لم يأتي جزافاً وإنما جاء كنتيجة طبيعية وثمرة لمجهود مبذول على مدار عام كامل من الجد والاجتهاد وسهر الليالي الطوال وأكد انتصارات المقاومة في حرب بشائر الانتصار وحرب السماء الزرقاء لم تأتي جزافا انما كانت عن علم وتفوق المقاومة في شتى مجالات العلم.
وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الشيقة ، تم تكريم الطلبة المتفوقين بتوزيع شهادات التقدير وهدايا رمزية.

انشر عبر