شريط الأخبار

الشرطة تلقي القبض على القاتل

زوج يقتل زوجته ويصيب اثنين من أبنائه طعناً بالسكين بخانيونس

08:57 - 17 تموز / يوليو 2013

غزة - فلسطين اليوم

لقيت مواطنة مسنة مصرعها وأصيب نجلاها طعنًا بآلةٍ حادة داخل منزلها شرق بلدة القرارة شمال محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة وقت الإفطار.

وأفادت مصادر طبية ، وصول جثة "ح.ش" (62 عامًا) من سكان البلدة مقتولة طعنًا بالسكين لمستشفى ناصر الطبي ، فيما أصيب نجليها بالعشرينيات من العمر بجراحٍ حرجة، جراء تعرضهم للطن كذلك.

ولفت مصادر أمنية، إلى أن المرأة قتلت على يد زوجها وفق التحقيقات الأولية، على أثر خلاف نشب بينهما ساعة الإفطار، مما دفع الزوج لطعن الزوجة، ونجليه اللذان تدخلا للحيلولة دون مهاجمتهم والدتهم والاعتداء عليها.

وقد أعلنت الشرطة الفلسطينية بغزة أنها تمكنت من إلقاء القبض على المواطن "ف- ش" بعد قتله لزوجته وطعن 2 من أبنائه ولاذ بالفرار.

وأكد الناطق باسم الشرطة المقدم أيوب أبو شعر أن الشرطة تلقت بلاغ بوصول ثلاث إصابات إلى مستشفى أبو يوسف النجار في محافظة خان يونس بعد تعرضهم للطعن وعلى الفور توجهت قوة إلى المكان وفتحت تحقيق لكشف ملابسات الحادثة وبعد ذلك توفت المواطنة"ن- ش" (62) عاما فيما وصفت المصادر الطبية جراح ابنيها بالطفيفة.

وأوضح أبو شعر أن التحقيقات الأولية كشفت أن من قام بعملية الطعن هو زوج المواطنة المغدورة وشرعت الشرطة بأعمال التحري والبحث عن القاتل المتهم"ف-ش" الذي لاذا بالفرار بعد ارتكاب الجريمة وخلال ساعات ألقي القبض عليه وتم تحويله للتحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية.

وأوضح أبو شعر أن التحقيقات الأولية أظهرت تعرض المواطنة "ن – ش" لعدد من الطعنات من اَله حادة بالإضافة إلى طعن2 من أفراد الأسرة بطعنات طفيفة وذلك بعد خلاف عائلي.

وشدد أبو شعر أن الشرطة لن تسمح باستخدام القوة في حل النزاعات العائلية وسيتم التعامل بحزم في مثل هذه القضايا.

انشر عبر