خبر حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام

الساعة 05:05 ص|16 يوليو 2013

رام الله

تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الطقس اليوم الثلاثاء حاراً نسبياً ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول من معدلها السنوي، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.