شريط الأخبار

قد تكون الأخيرة.. الأسير البرغوثي يوجه رسالة لزوجته وطفلته

02:13 - 15 آب / يوليو 2013

رام الله - فلسطين اليوم

وجه الأسير المضرب عن الطعام عبد الله البرغوثي رسالة إلى زوجته وابنته وأخته أوضح فيها إصراره على خوض الإضراب والتوقف عن شرب الماء.

ونشرت وزارة الأسرى برام الله الرسالة اليوم الاثنين والتي قال فيها البرغوثي لزوجته "إليك زوجتي وحبيبة الروح (..) أقول عذرا كل العذر (..) أحدنا مضرب والأخر وهو أنت لا يتمكن من تناول كسرة الخبز إلا بعد جهد جهيد لان طعمها مر وعلقم".

وأضاف البرغوثي المعتقل في "مستشفى العفولة" أن "الإضراب الايرلندي خطوة لا عودة عنها بل أن هناك خطوة أخرى ستتلوها إذا ما وجدنا إصرار الحكومة الإسرائيلية على تعنتها فسوف أتوقف عن الماء لعل الله يوقف نبض قلوبنا فنريحكم ونرتاح ليبقى العار واصما الاحتلال وأسياد الطغيان".

والاسير البرغوثي مضرب عن الطعام منذ 75 يوما.

أما لابنته تالا فقد قال في الرسالة: "حبيبتي وملاكي الحارس لا تحزني لان لي قلبا غبيا نبضه مجنون ولا تحزني لان هذا القلب هو من كان يحثني على مقاومة المحن واجزم أن هذا القلب هو من جعلني أتصدى لكل ظالم طاغ فالعقل هو العقل يفكر، يخطط وينفذ أما القلب فهو تلك المضغة التي أن صلحت يصلح معها وبها كل الجسد قلبا واحدا ضعيفا مجنونا وعقلا واحدا هي كل ما املك ..".

وقال البرغوثي لأخته ريم "ادري أن جسدي أصبح يرجف بشكل لا إرادي. أدعو الله أن يتوقف هذا الرجف وان يتوقف القلب عن الصعود ليعود إلى مستوياته الطبيعية".

انشر عبر