خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور رئيس النيابة

الساعة 08:36 ص|15 يوليو 2013

غزة

قام وفد كبير من التواصل الجماهيري والإصلاح بزيارة إلى رئيس النيابة الأستاذ حسام دكة "أبو يونس", في إطار التواصل مع المؤسسات الأمنية.

وقد ضم الوفد كل من الشيخ جمعة صيام والمهندس أبو زهير الحطاب وأبو هاشم السعودي وأبو عصام الحمارنة مسئول التنسيق وعدد من قيادات وكوادر التواصل.

وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس النيابة أبو يونس وقد رحب أبو يونس بالوفد الزائر مؤكدا على عمق التعاون بين الجهاز القضائي والحركة والعمل على تسهيل مهام رجال الإصلاح التابعين للحركة.

وجرى خلال اللقاء، بحث سبل التعاون بين لجنة الإصلاح والنيابة العامة لتسهيل حل قضايا المواطنين وسرعة انجاز المعاملات في النيابة العامة والنيابات الفرعية المنتشرة في القطاع وقد أبدى رئيس النيابة حرصه الشديد على التعاون مع لجان الإصلاح لما فيه خير المواطن الفلسطيني وأعرب عن تقديره لتلك الزيارة من قبل لجنة الإصلاح للجهاد الإسلامي.

وبدوره، شكر الشيخ جمعة صيام رئيس النيابة على حسن الاستقبال مشيرا إلى أن التواصل الجماهيري كثفت من زياراتها لتلك المؤسسات الأمنية لشكرهم على جهدهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وثمن دورهم الهام وتأتي هذه الزيارات لنشر رسالة المحبة والتسامح والعمل على إعادة اللحمة الوطنية وعودة النسيج الاجتماعي إلى طبيعته وفي ختام الزيارة تم تقديم درع محبة ووفاء إلى مدير المركز.

ومن جهته ثمن المهندس أبو زهير الحطاب دور النيابة العامة في حفظ الأمن وتسهيل مهام عمل رجال الإصلاح وان تلك الزيارات ستتواصل لتشمل كل فروع الأجهزة الأمنية في القطاع بعد التوصيات المباشرة من مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية.