شريط الأخبار

كأس بيبسي : المجمع يقسو على الجزيرة بثلاثية

02:17 - 13 كانون أول / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم


سحق فريق المجمع الإسلامي فريق الجزيرة بنتيجة ثلاث أهداف دون مقابل ، في المباراة التي جمعتهم مساء أمس الجمعة على ارض ملعب اليرموك بغزة  وعلى الأضواء الكاشفة، ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس المحافظات الجنوبية "بيبسي".

ويواجه المجمع في دور الـ8 الفائز من لقاء إتحاد خانيونس و الأمل الذي سيقام مساء الثلاثاء المقبل.

استطاع المجمع الإسلامي من فرض سيطرته على زمام المباراة منذ الدقائق الأولى، حيث باغت مهاجمي المجمع عزام أبو شربي وأسامة عويضة وطه الزق نادي الجزيرة، الذين شكلوا خطورة على المرمى في أكثر من مناسبة.

ونجح اللاعب عزام أبو شربى من تسجل الهدف الأول عندما استغل الدربكة الدفاعية في صفوف الجزيرة واستطاع من تسجيل الهدف بعد دخول الكرة منطقة المرمى وسددها بكل قوة داخل الشباك ، لينحصر بعدها اللعب في وسط الميدان دون خطورة تذكر على المرميين.

حتى استطاع محمود عليان من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 40 عندما استطاع اختراق دفاعات الجزيرة وسددها بكل قوة على يمين حارس الجزيرة عبد الله الهليس ، ليعلن عن تسجيل الهدف الثاني لفريق المجمع الإسلامي لينتهي الشوط الأول بتقدم المجمع الإسلامي بهدفين دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق الجزيرة العودة للقاء أملاً منه في تعديل النتيجة، فقام المدرب بعدة تبديلات بصفوف الفريق وخاصة في المنطقة الهجومية، ولم تفلح أي منها من تعديل النتيجة في ظل تراجع الأداء البدني الواضح من قبل لاعبين الجزيرة، وتمكن البديل عبد الله نسمان من تسجيل هدف المجمع الإسلامي بعد تسديدة قوية سكنت شباك الجزيرة ، لينتهي اللقاء بتقدم المجمع بثلاث أهداف دون مقابل.

انشر عبر