شريط الأخبار

التواصل للجهاد تهنئ برمضان وتزور جمعية الحرية للتنمية المجتمعية في الشمال

11:06 - 13 حزيران / يوليو 2013

غزة - فلسطين اليوم

في ضيافة الشهر الكريم شهر رمضان المبارك شهر الطاعات والأعمال الصالحات لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح تهنئ الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم أعاده الله على فلسطين والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات راجين المولى عز وجل أن تتحقق الأماني والأهداف المنشودة لشعبنا الفلسطيني ولامتنا العربية والإسلامية وفي إطار استمرار التواصل مع المؤسسات الخدماتية نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلي جمعية الحرية للتنمية المجتمعية في منطقة الزرقاء حيث كان في استقبال وفد اللجنة مدير الجمعية زياد الشيخ عبد مقاط  وأعضاء الجمعية وعدد من المواطنين حيث ضم الوفد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في إقليم الشمال وعدد من قيادات وكوادر لجنة التواصل والإصلاح.

من جهته رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأخ زياد مقاط بلجنة التواصل وثمن دورهم الريادي في التواصل مع الجمعيات والمؤسسات المجتمعية.

بدوره الشيخ خضر حبيب نقل تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج ممثلة بالأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي , وثمن دور الجمعية في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جانبه تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة عن أهمية استمرارية اللقاءات بين لجنة التواصل والجمعيات الأهلية والمدنية وتم تقديم العباءة الفلسطينية لمدير الجمعية تقديرا لجهوده.

من جانبه شكر أبو مهند شحادة مسئول التواصل في الشمال إدارة الجمعية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد أن الزيارات ستستمر حتى تشمل كل مؤسسات الشعب الفلسطيني داخل قطاعنا الحبيب.

انشر عبر