شريط الأخبار

الكشف منحة بقيمة 20 ألف يورو لنقابة المحامين بغزة

الاتحاد الإسلامي يكرم ثلة من المحامين القدماء

10:06 - 11 حزيران / يوليو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أوضح نائب نقيب المحامين الفلسطينيين في غزة سلامة بسيسو أن الاتحاد الأورومتوسط في الاتحاد الأوروبي قدم منحة لنقابة المحامين في غزة مبلغ وقدره 20 ألف يورو مقدمة لبرامج النقابة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم المحامين الذين أمضوا في المهنة ربع قرن وإفطار جماعي نظمه الاتحاد الإسلامي في النقابات الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي مساء اليوم الخميس بمناسبة يوم المحامي الفلسطيني.

وقال بسيسو :"إن المنحة مقدمة للبرامج التي ستنفذها النقابة وهي سيادة القانون والمحاكمة العادلة"، مضيفاً :"مهنة المحاماة بعظمتها ومصداقيتها واجهت تحديات كبيرة قبل ربع قرن من الزمن حيث واجه المحامون الاحتلال الإسرائيلي بغطرسته وهمجيته في الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد".

وتابع قوله :"اليوم يقع على عاتق المحامين الجدد مواجهة التحديات التي تفرضها سلطات الاحتلال على أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد وخاصة على الأسرى الأبطال الميامين في كافة المحافل الدولية، مؤكداً أن الاحتلال الصهيوني لا يبالي بالاتفاقيات الدولية واتفاقية جنيف الرابعة".

من جهته أكد مسئول في الاتحاد الإسلامي للنقابات أيمن الضابوس :"أن مهنة المحاماة مهنة مخلصة وكبيرة وتستطيع أن تفرض إرادة الشعب الفلسطيني على الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الضابوس :" نحتفل اليوم بثلة من كبار المحامين الذين أمضوا ربع قرن في هذه المهنة التي تضيع نبراس الحق في مواجهة الباطل، مشدد على انه من واجب المحامين الجدد أن يكرموا المحامين القدماء على جهودهم ومواجهتهم للغطرسة الصهيونية.

وفي نهاية الحفل كرم الاتحاد الإسلامي في النقابات الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي عدد كبير من المحامين الذين أمضوا ربع قرن من الزمن في مهنة المحاماة.


محامو

محامو

محامو

محامو

محامو

محامو

محامو

محامو

محامو

محامو


 

انشر عبر