شريط الأخبار

هل يلعب إبراهيموفيتش لريال مدريد؟

11:56 - 11 حزيران / يوليو 2013

وكالات - فلسطين اليوم

كشفت قناة "سكاي إيطاليا" عن أن ريال مدريد بقيادة مدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي يسعى لإغراء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم باريس سان جيرمان للانضمام للنادي الملكي .

وأضافت القناة أن اهتمام أنشيلوتي بزلاتان إبراهيموفيتش وصل إلى درجة جلوس قيادات من ريال مدريد مع مينو رايولا وكيل إبراهيموفيتش للبحث في امكانية انتقال إبراهيموفيتش للريال رغم تمسك نادي العاصمة الفرنسية به مهما كانت الإغراءات المادية .

يشار إلى أن إبراهيموفيتش الذي حصل على لقب هداف الدوري الفرنسي للموسم المنصرم (30 هدف) ظل يقاتل طوال الأشهر الأخيرة للإبقاء على أنشيلوتي في باريس سان جيرمان لكن أنشيلوتي فضل الانتقال للنادي الملكي الإسباني نادي القرن في أوروبا .

ويرى البعض أن اتفاق باريس سان جيرمان مع الأورجوياني أدينسون كافاني هداف الدوري الإيطالي مقابل 64 مليون يورو للانضمام لصفوفه قادماً من نابولي قد يشجع إبراهيموفيتش على الإلحاح على الإنتقال لريال مدريد الذي يواجه بالفعل مشكلة في مركز رأس الحربة الصريح بسبب عدم نجاح الفرنسي كريم بنزيمة حتى الآن في تقديم أوراق اعتماده بالشكل اللائق كمهاجم صريح لفريق بحجم و قامة ريال مدريد.

يشار إلى أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان أعلن عن تمسكه التام بإبراهيموفيتش مؤكداً أن إبراهيموفيتش ليس للبيع مهما كانت الإغراءات المادية.

وتأتي إمكانية ترك إبراهيموفيتش لباريس سان جيرمان في الوقت الذي يواجه فيه نادي العاصمة الفرنسية المملوك لجهاز قطر للاستثمار مشكلة بعد إستقالة المدير الرياضي للنادي البرازيلي ليوناردو إثر إيقافه لمدة عام كامل لإعتدائه على حكم مباراة فريقه أمام فالينسيان في الدوري الفرنسي فضلاً عن محاولة الريال بقيادة أنشيلوتي إغراء تياجو سيلفا نجم دفاع باريس سان جيرمان و كابتن البرازيل للانضمام للنادي الملكي.

انشر عبر